العبداللات يؤازر المنتخب الوطني مساء اليوم في ستاد عمان

العبداللات يؤازر المنتخب الوطني مساء اليوم في ستاد عمان
العبداللات يؤازر المنتخب الوطني مساء اليوم في ستاد عمان

عمّان-الغد- يؤازر الفنان عمر العبداللات منتخبنا الوطني لكرة القدم في المواجهة الكروية المصيرية التي تجمعه مع منتخب قيرغستان في السابعة من مساء اليوم في استاد عمان الدولي، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في جنوب أفريقيا 2010.

اضافة اعلان

وسيحضر العبداللات المباراة للغناء قبل بدايتها وبين الشوطين للجماهير العريضة، مجموعة من أغنياته الوطنية المحبوبة.

ودعا العبداللات جماهير الكرة الأردنية بمختلف ميولها النادوية، الالتفاف حول منتخب الوطن وحشد الدعم له.

وكان العبداللات أيضا قد آزر منتخبنا الوطني لكرة السلة الأسبوع الماضي في المباراة النهائية لبطولة الملك عبدالله الثانية لكرة السلة، والتي توجت بنيل الأردن البطولة بعد فوزه بالنهائي على تونس.

من جهة أخرى، يستعد العبداللات بداية من نهاية الأسبوع الحالي، لإحياء ثلاث حفلات غنائية في أكبر الجامعات الاردنية، ضمن الحملة التي أطلقها (صوتك بيفرق) للتشجيع على مشاركة الشباب في الانتخابات النيابية المقبلة وذلك بالتعاون مع برنامج تطوير البلديات وتعزيز المشاركة الشعبية.

وانتهى من تسجيل أغنية "فرسان التغيير" لدعم هذه الحملة، والأغنية من كلمات ماجد زريقات والحان العبداللات ووزعها موسيقياً الدكتور أيمن عبدالله.

وفي بادرة معهودة من حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله بن الحسين تم في يوم الأربعاء الماضي تكريم الفنان الأردني عمر العبداللات بوسام الحسين للعطاء، وذلك عن إبداعه في المجال الفني، والذي يأتي تقديراً كبيرا من جلالته للعبداللات على جهوده الطيبة والمستمرة في تقديم كل ما أمكن للوطن، كما يأتي هذا التكريم كأكبر دليل على حرص ومتابعة جلالة الملك للفن والفنان الأردني وتقدمهما.