العربية للطيران تقل 4.7 مليون مسافر خلال العام 2011

عمان- أعلنت "العربية للطيران"؛ أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنها نقلت 4.7 مليون مسافر على متن طائراتها خلال العام 2011، ما يمثل نمواً بنسبة 6 % مقارنة بالعام الماضي.اضافة اعلان
وكان لاستراتيجية الشركة الطموحة في توسعة شبكة عملياتها دور أساسي في نمو عدد المسافرين خلال العام المنصرم؛ حيث أضافت "العربية للطيران" في العام 2011 ستة خطوط جديدة من مركز عملياتها الرئيسي في مطار الشارقة إلى موسكو وايكاترينبرج في روسيا، وخاركيف ودونيتسك في أوكرانيا، والقصيم وينبع في المملكة العربية السعودية. كما أطلقت الناقلة رحلات مباشرة من مركزها في الإسكندرية إلى مدينة ميلانو الإيطالية ومدينتي الرياض والدمام في المملكة العربية السعودية.
وبهذا الصدد، قال عادل علي؛ عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "تواصل "العربية للطيران" تحقيق معدلات نمو سنوية قوية؛ وقد بدا ذلك واضحاً خلال العام 2011؛ حيث قارب عدد الوجهات الـ70 وجهة عالمية تسيّر الشركة رحلاتها إليها انطلاقاً من مراكز عملياتها الثلاث في الإمارات والمغرب ومصر. وستواصل "العربية للطيران" خلال السنوات المقبلة النمو القوي في عملياتها وعدد الوجهات، مرتكزةً في ذلك على استراتيجيتها الطموحة والواضحة، ونموذج عملها الرائد، والعروض القيمة التي تتمحور حول تقديم الأفضل لعملائها".