"العربي" يتعاون مع تكية أم علي للسنة السادسة على التوالي

مبنى البنك العربي في عمان - (أرشيفية)
مبنى البنك العربي في عمان - (أرشيفية)

عمان- الغد- جدد البنك العربي مؤخراً اتفاقية التعاون مع تكية أم علي، والتي يواصل البنك بموجبها وللسنة السادسة على التوالي، مساهمته في دعم العائلات العفيفة ضمن جيوب الفقر في المملكة من خلال دعم أنشطة وعمليات التكية على مدار العام.اضافة اعلان
وسيقوم البنك بكفالة 50 أسرة عفيفة تعيش تحت خط الفقر في مناطق مختلفة من المملكة تشمل محافظات: العاصمة عمان، الرويشد، مادبا، الكرك وعجلون عبر تقديم طرود غذائية شهرية على مدار العام تحتوي على مواد غذائية بواقع طرد غذائي واحد شهرياً لكل أسرة. كما تتضمن اتفاقية التعاون، رعاية البنك لموائد الرحمن في شهر رمضان المبارك ولمدة يومين بمشاركة موظفي البنك الذين سيقومون بالتطوع إلى جانب موظفي التكية للمساعدة في تقديم الوجبات اليومية، هذا بالإضافة إلى دورهم في مساعدة فريق التكية في تحضير الطرود الغذائية وتوزيعها خلال العام الحالي.
وفي تعليقه على هذه المبادرة، قال طارق الحاج حسن -نائب رئيس أول مدير إدارة البراندنج في البنك العربي: "إننا في البنك العربي نعتز بتعاوننا مع تكية أم علي للسنة السادسة على التوالي، والذي يأتي انطلاقاً من إيماننا بأهمية المساهمة في المبادرات المجتمعية النبيلة الهادفة إلى دعم وتنمية المجتمع المحلي". وأضاف: "يواصل البنك العربي العمل على أكثر من صعيد من خلال استراتيجيته الشاملة للاستدامة والذي يشكل برنامج معاً أحد محاورها الرئيسية من أجل المساهمة في الجهود الرامية لدعم جيوب الفقر وتوفير سبل العيش الكريم للأسر الأقل حظاً وصولاً إلى تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة. كما يتيح برنامج معاً كذلك الفرصة لموظفي البنك وعملائه الكرام للمشاركة في تطبيق أهدافه ومبادراته المجتمعية".
ومن جانبه، قال سامر بلقر مدير عام تكية أم علي: "نحن فخورون بالعمل مع البنك العربي الذي يعد من مؤسسات القطاع الخاص الرائدة على صعيد توجيه الدعم للقضايا التنموية، وذلك من خلال تنفيذ برنامج واضح وممنهج للمسؤولية المجتمعية. إن هذا التعاون ما هو دليل على إيمان البنك بالهدف الذي تسعى تكية أم علي لتحقيقه وهو القضاء على الفقر الغذائي في المملكة".
وتجدر الإشارة هنا إلى أن برنامج البنك العربي للمسؤولية المجتمعية "معاً"، يتيح الفرصة لعملاء البنك لدعم تكية أم علي بالإضافة إلى ثلاث مؤسسات غير هادفة للربح مشاركة في برنامج "معاً"، من خلال قنوات البنك المختلفة والتي تشمل: الخدمة المصرفية عبر الإنترنت (عربي أون لاين)، الخدمة المصرفية الهاتفية (هلا عربي)، خدمة الصراف الآلي، الفروع وبطاقة "معاً" الائتمانية البلاتينية.