رياضة محلية

العربي يستضيف كرة الفتوة السوري

  محمد ابو زينة


اربد –  بين نائب رئيس النادي العربي فايز سليم ان هناك جملة من النشاطات سيقوم بها النادي العربي خلال الايام القليلة القادمة ابرزها: استضافة نادي الفتوة السوري القادم من منطقة دير الزور السورية والذي يقع ضمن اندية الدرجة الممتازة هناك يوم الثلاثاء الخامس من شهر آب/ اغسطس الجاري وذلك من اجل اقامة معسكراً تدريبياً لفريق كرة القدم ويستمر لمدة اسبوع يتخلله عدة لقاءات ودية احداها مع النادي العربي واخرى مع اندية لم تحدد هويتها بعد, ولهذه الغاية باشرت ادارة النادي العربي الاتصالات اللازمة مع الجهات المعنية من اجل ترتيب الامور الادارية والفنية للمعسكر من حيث مكان استضافة واقامة الفريق خلال المعسكر وكذلك ملاعب التدريب.


كما بين سليم ان ملعب كرة القدم الخاص بالنادي العربي ونادي الحسين اربد الواقع في منطقة زيده انه اغلق امام تدريبات اندية العربي والحسين اربد وكذلك امام مباريات اتحاد الكرة في الفئات العمرية التي ستقام عليه لمدة ثلاثة ايام اعتباراً من يوم امس ولغاية يوم غداً الاثنين وذلك من اجل القيام بأعمال الصيانة اللازمة من قبل الشركة المنفذة للمشروع بعد ان تعرض الملعب الى هبوط في الجهة الشمالية الغربية.


واعلن سليم نائب عن فتح باب التسجيل لسباق الدراجات الهوائية السنوي الذي سينظمه النادي العربي يوم الجمعة القادم والذي سيحظى برعاية م. علي شناعة. واكد على مدى الاستفادة من انعقاد المدرسة الكروية التي تم تخريج المشاركين فيها يوم الخميس الماضي وذلك من خلال مخاطبة ادارة النادي الكادر التدريبي واللجنة المشرفة على المدرسة الكروية الاسراع في تسجيل اسماء اللاعبين المميزين والبارزين وتم اختيارهم خلال فعاليات المدرسة الكروية ضمن كشوفات النادي لدى اتحاد اللعبة حسب الفئة العمرية المستهدفة ليتم الاستفادة من جهودهم خلال منافسات دوري الفئات العمرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock