العروبة يطلب استعارة لاعب الفيصلي الرشدان.. مرضي إلى الدوري الماليزي

خالد الخطاطبة عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

العروبة يطلب استعارة لاعب الفيصلي الرشدان

خاطب نادي العروبة النادي الفيصلي، لعرض استعارة اللاعب نزار الرشدان، للعب في صفوف فريق كرة القدم، خلال منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي. ووفق المعلومات فإن نادي العروبة، أرسل كتابا رسميا، يطلب فيه استعارة الرشدان، معلنا انتظار الرد الفيصلاوي تمهيدا لبدء الاجراءات الرسمية، في حال وافق الفيصلي على العرض السعودي. وينتظر أن تدرس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي طلب العروبة، قبل ارسال الرد الرسمي، علما أن الرد الفيصلاوي سيكون ممزوجا بالرأي الفني، من خلال الاستماع لرأي المدير الفني جمال ابو عابد الذي سبق وأن اعلن رغبته باستمرار اللاعبين المميزين في الفريق، وإبعاد عدد محدود من اللاعبين المحليين والمحترفين الأجانب، ممن لم يثبتوا حضورهم في الفترة الأخيرة.

السلط يمنح جمهور الوحدات 75 % من المدرجات

أعلن نادي السلط، عن منح 75 % من مدرجات ستاد عمان الدولي، لجماهير نادي الوحدات في المباراة التي تجمع الفريقين يوم الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة من دوري المحترفين لكرة القدم. وأكد رئيس نادي السلط خالد عربيات، أن النادي وافق على تخصيص 75 % من المدرجات لجمهور الوحدات، سعيا للحصول على ريع أفضل. يشار إلى أن المباراة تقام على ستاد عمان الذي يعتبر ملعبا لنادي السلط في هذه المباراة.

الأنصار يلتقي أبو زمع ويطلب التقرير الفني

طلبت ادارة نادي الأنصار اللبناني، من المدير الفني الأردني عبدالله ابو زمع، تقديم تقرير فني بالمرحلة الماضية، تمهيدا لاتخاذ القرار النهائي بشأن امكانية التجديد للمدرب الذي ترك بصمة واضحة على اداء الفريق اللبناني، رغم خسارة نهائي كأس لبنان. والتقت ادارة الانصار بأبو زمع أول من أمس، واستمعت منه لملاحظاته في المرحلة الماضية، قبل أن تلمح إلى رغبتها بالتجديد مع المدرب الأردني. ويعتمد تجديد أبو زمع مع الأنصار، على التقرير الفني الذي سيقدمه، والذي سيشتمل على بعض الطلبات الفنية، والتي ستحدد طبيعة العلاقة بين الطرفين. يشار إلى أن ابو زمع وأمجد الطاهر أشرفا على تدريب فريق الأنصار في وقت متأخر من الموسم الماضي.

أسبوعان على انتهاء مهمة أبو هشهش مع الحزم السعودي

أكد المدرب المساعد في فريق الحزم السعودي شادي ابو هشهش، بقاء اسبوعين على نهاية مهمته في الجهاز الفني لفريق نادي الحزم السعودي. وكان ابو هشهش التحق بفريق الحزم قبل عدة اشهر، حيث عمل مدربا مساعدا، قبل أن يتولى مهمة المدير الفني لفترة قصيرة، عقب رحيل المدرب الرئيسي، ثم العودة إلى مهمة المدرب المساعد. وينتظر أن تتضح خلال الأيام القليلة المقبلة، مسألة تجديد عقد ابو هشهش من عدمه.

اختيار الحكمتين حنين وصابرين لبطولة غرب آسيا

اختيرت الحكمتان الأردنيتان حنين مراد وصابرين العبادي، للمشاركة في ادارة مباريات بطولة غرب آسيا للأندية النسوية، المقررة في مدينة العقبة الشهر المقبل. ويمثل الأردن في هذه البطولة فريق النادي الأرثوذكسي، علما أن هناك توقعات بنقل البطولة من العقبة إلى عمان، بسبب درجات الحرارة المرتفعة في مدينة العقبة.

لاعبو وإدارة وجمهور الفيصلي يطمئنون على العدوان

حرصت اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي برئاسة جهاد قطيشات، إلى جانب عدد من نجوم فريق الكرة، وعدد من الجماهير، على زيارة مدير النادي ثامر العدوان، الذي يرقد على سرير الشفاء في المستشفى، بعد عملية قسطرة خضع لها. وثمن العدوان هذا الحب والدعم المعنوي الذي يحظى به من محبي النادي وجماهيره وادارته ولاعبيه، معتبرا أن ذلك ساهم في رفع معنوياته. وقال العدوان في تصريح لـ”الغد”: أتوجه بالشكر لكل من اطمأن علي أحوالي الصحية، سواء من خلال الزيارة في المستشفى، او الاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن التواجد الكبير لمحبيه في المستشفى كان كفيلا برفع معنوياته.

مرضي يحترف في ماليزيا

يستعد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم محمود مرضي، للتوجه إلى ماليزيا، للاحتراف في صفوف فريق كيداه دارول الماليزي. ووقع مرضي على كشوفات الفريق الماليزي قبل عدة أيام، ولكنه فضل عدم الكشف عن التوقيع، لحين انتهاء المنتخب الوطني من التصفيات الآسيوية التي اختتمت في الكويت أول من أمس. وكانت “الغد” اشارت قبل 3 أيام إلى أن نجما في منتخب النشامى، وقع رسميا على كشوفات النادي الماليزي، ولكنها فضلت عدم الكشف عن هويته، لعدم احراجه أمام المنتخب.

كواليس النجوم

• يتوقع أن يصرف اتحاد الكرة مكافأة مالية للاعبي المنتخب الوطني بمناسبة التأهل للنهائيات الآسيوية.. المكافأة المتوقعة قد تصل إلى ألف دولار لكل لاعب..التوقعات ترجح ايضا تكريم المنتخب من قبل مسؤول كبير.. البعض انتقد المبالغة في الاحتفالات بتأهل المنتخب، على اعتبار أن منتخبنا لعب أمام منتخبات متواضعة المستوى، وأن تأهله تحصيل حاصل، وأن أي فريق محلي كان بإمكانه التأهل في هذه المجموعة، فيما راح البعض لتبرير الاحتفال بأن المنتخب نجح في تحقيق انجاز التأهل كخطوة مهمة في استعادة الهيبة الضائعة منذ سنوات، ما يعني أهمية التأهل، وضرورة تحفيز اللاعبين. • التصنيف الدولي الجديد الذي سيصدره الاتحاد الدولي “فيفا” قريبا جدا، يتوقع أن يشهد تقدما ملحوظا للمنتخب الوطني.. المنتخب سيغادر المركز 91 إلى مركز متقدم ربما يصل إلى 86. • نادي الوحدات افتتح يوم أمس، متجره الخاص، الذي يحتوي على لباس النادي الذي سيباع للجماهير من خلال البيع المباشر أو عبر التقنيات الأخرى… موقع المتجر في منطقة الشميساني. • المدير الاداري السابق للنادي الفيصلي ماهر طعمة، اعلن تنازله عن باقي مستحقاته المترتبة على النادي.. طعمة أرسل رسميا كتابا للفيصلي يؤكد فيه التنازل عن المستحقات. • المدير الفني لاتحاد الكرة اليكس جيتزي، يواصل الاشراف على دورة التدريب (بي برو) المنعقدة حاليا في عمان، الأمر الذي أثار انتقادات الكثير من المدربين المحليين الذين تساءلوا عن كيفية سماح اتحاد الكرة للمدير الفني بتأهيل نفسه كمحاضر في الأردن، خاصة وأنه لم يسبق له الاشراف على دورات خارج الأردن. • مدرب محلي تلقى عدة عروض خارجية، دون أن يوافق على ذلك.. الملفت في الموضوع أن المدرب لا يبحث عن “الشو” الاعلامي، ويرفض الحديث عن العروض التي يتلقاها، بل يحاول انكار هذه العروض.. “الغد” حصلت على هذه المعلومات من وكلاء لاعبين ابدوا دهشتهم من رفض المدرب لهذه العروض…أحد المطلعين أشار إلى أن السر وراء رفض المدرب للعروض، يأتي بسبب طبيعة عمله.. للمزيد من أخبار النجوم انقر هنااضافة اعلان