العطيوي رئيسا لنادي خليج العقبة بالتزكية

العقبة- الغد- فاز فهد العطيوي برئاسة نادي خليج العقبة بالتزكية للمرة التاسعة عشرة وعلى التوالي وذلك لعدم وجود مرشحين لمنصب الرئاسة.

اضافة اعلان

وتوزعت بقية مقاعد مجلس الادارة والبالغة تسعة مقاعد على كل من ياسين عبد خالد نائباً للرئيس وجميل عناية اميناً للسر وخليل ياسين اميناً للصندوق والسيدة اخلاص السوالقة مساعدة لأمين الصندوق ومحمد منصور مساعدا للامين السر، والاعضاء اسامة ابو كركي وحاتم محمد وأحمد ياسين، وفاز الاعضاء التسعة بعد انتخابات حامية جرت في قاعة نادي الخليج، بعد تلاوة التقريرين المالي والاداري للدورة الماضية بحضور مدير شباب العقبة جمال البدور.

وقال العطيوي إن تصديه لهذه المهمة الصعبة جاء استجابة لنداء قلبه ووجدانه الذي يخفق بحب ناديه والعمل الصادق والجاد من أجل الرياضة والشباب في محافظة العقبة، واستطرد العطيوي قائلاً "لقد شعرت بالثقة الكبيرة تملأ وجداني خلال اجتماع الهيئة العامة للنادي عندما شاهدت وصول الأغلبية العظمى من شريحة الشباب الذين كبر فيهم حب الوطن قبل الرياضة الى قناعة فحواها أن الهدف الأسمى والرسالة الأعظم للنادي تتحقق من خلال التزكية أو الانتخابات".

واستعرض العطيوي الخطوط العريضة التي سيسير عليها مجلس الإدارة في المرحلة المقبلة حيث قال: "لدينا خطط وبرامج مستقبلية ستكون قيد التنفيذ في الوقت المناسب".