العقبة.. مشروع  سياحي ضخم للبيع في المزاد العلني

1
1

عمان-الغد- أعلنت دائرة تنفيذ محكمة بداية العقبة اليوم الثلاثاء، عن طرح للبيع بالمزاد العلني وعن طريق هذه الدائرة مشروع  سياحي مقام على عدة قطع أراضي في مدينة العقبة ضمن قرية الساحل الجنوبي- حوض رقم 2/رأس اليمنيه والمرهون لصالح بنك الإسكان للتجارة والتمويل والبنك الأردني الكويتي بموجب سند الدين رقم (768) معاملة رقم (77/12) تاريخ 30/12/2014 من الدرجة الأولى لقاء مديونية المدين /شركة راية العقبة للتطوير والاستثمار.

اضافة اعلان

معلومات عن الإعلان:

اعلان بيع مزاد علني انذار نهائي صادر عن دائرة تنفيذ محكمة بداية العقبة في القضية التنفيذية رقم 4030/2018 ع
والمتكونة بين : المحكوم له : بنك الاسكان للتجارة والتمويل وكيله المحامي ناصر الطراونة والمحكوم عليها : شركة راية العقبة للتطوير والاستثمار

وجاء في الإعلان وصف المشروع كالتالي:

•المشروع موضوع الدعوى.. عبارة عن مشروع سياحي ويقع في منطقة الشاطئ الجنوبي وهي ضاحية السلطان قابوس – رأس اليمنية بالقرب من منتجعات الهضاب ومنتجعات البحر الاحمر وبالقرب من نادي الدفاع المدني والدرك، علماً بأن جميع قطع الأراضي المقام عليه المشروع مفروز .
1.الموقع العام للمشروع مميز وعلى اطلالة بحرية وتنظيمه (منتجعات سياحية) ويتضمن مباني عبارة عن فلل بعدة انظمة وشقق وبرك سباحة وحدائق وطرق وممرات وارصفة والمشروع في مراحل التشطيبات والعمل في المشروع متوقف ويوجد على المشروع حراس .
2.المشروع محاط بسور خرساني من ثلاثة جهات والجزء الرابع وهو الغربي الشمالي بدون سور كما أن الشوارع الداخلية والارصفة والبلاط الخارجي والانارة منفذة بنسبة (85 %) وكذلك يوجد عدد من اشجار النخيل والبنسيانا واشجار زينة أخرى .

للمزيد من التفاصيل ووصف قطع الأراضي موضوع الدعوى :