العيسوي يتفقد مشاريع المبادرات الملكية بالعاصمة

أمين عام الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي (يمين) خلال تفقده أحد مشاريع المبادرة الملكية في عمان أمس - (بترا)
أمين عام الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي (يمين) خلال تفقده أحد مشاريع المبادرة الملكية في عمان أمس - (بترا)

عمان - تفقد أمين عام الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف العيسوي، أمس، عددا من مشاريع المبادرات الملكية في العاصمة. وشملت الجولة التفقدية، التي بدأها في لواء ناعور، ستة مشاريع.اضافة اعلان
فقد تفقد مشروع المدرسة الأساسية في قرية تركي- لواء ناعور، الذي تم إنجاز حوالي 15 % منه لغاية الآن، والمتوقع الانتهاء منه في نيسان (ابريل) المقبل.
وشملت الزيارة مركز خدمات تنمويا في مخيم الطالبية انتهى العمل به مؤخراً، وهو جاهز للتسليم و مكون من 19 مخزنا تجاريا بالإضافة إلى عدد من المكاتب. كما تفقد مركز صحي المقابلين الشامل، والذي يخدم أبناء المنطقة بجميع الخدمات الصحية اللازمة، وبلغت نسبة الإنجاز فيه حوالي 65 % ويتوقع الانتهاء منه خلال الشهور الثلاثة المقبلة.
وتفقد العيسوي مشروع مساكن الأسر العفيفة بمنطقة خالد بن الوليد في ماركا، والمكون من عدد من الشقق السكنية بمساحات مختلفة، لتوزيعها، على الأسر المستفيدة من خلال وزارة التنمية الاجتماعية.
كما تفقد مشروع نواة لمدينة رياضية في منطقة الرصيفة، والذي يتكون من استاد رياضي وملعب ومضمار، ومشروع مدرسة سلبود الأساسية في سحاب، حيث من المتوقع اكتماله خلال شهر آب (أغسطس) المقبل.
وقال العيسوي إن هذه هي الجولة الثانية التي يتم تفقد مشاريع ملكية فيها بأطراف العاصمة، بهدف الاطلاع على حجم الإنجاز فيها، والتي تنفذ وفق احتياجات المواطنين وتلبية الممكن منها.-(بترا)