العيسوي يسلم مفاتيح 10 مساكن جديدة لأسر عفيفة في لواء الهاشمية

الزرقاء- سلم رئيس الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي، مفاتيح 10 مساكن جديدة لأسر عفيفة خلال احتفال أقيم بلواء الهاشمية بمحافظة الزرقاء، وجاء إنشاؤها تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.اضافة اعلان
وقال العيسوي خلال حفل تسليم المساكن "إن المبادرات الملكية، تشكل قصة نجاح نعتز ونفخر بها، وتلامس احتياجات المواطنين وتحقق أمنياتهم في الانتقال بمجتمعاتهم لواقع أفضل".
وبين أن تحسين مستوى خدمات المواطنين، من ضمن أهداف وغايات المبادرات الملكية، التي تترجم على أرض الواقع رؤى قائد مسيرة البناء والإنجاز، وصولاً لتحقيق تنمية اجتماعية واقتصادية مستدامة، وتأمين مستوى معيشي أفضل لأبناء وبنات الشعب.
وأشار العيسوي إلى أن توزيع هذه المساكن على الأسر المستفيدة، يجسد الترجمة الحقيقية لتوجيهات جلالة الملك الذي أمر خلال لقاءاته التواصلية مع وجهاء وأهالي المحافظة، بإنشاء 10 مساكن للأسر العفيفة في اللواء.
بدورها، قالت وزير التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات إن عدد المساكن التي جرى تقديمها للأسر العفيفة في عهد جلالة الملك، بلغت أكثر من 2193 مسكناً، فيما هناك نحو 300 مسكن قيد الإنشاء، لافتة إلى أن وزارتها نفذت وسلمت نحو 1931 مسكناً عبر مشروع مساكن الأسر الفقيرة الذي نفذ عن طريق موازنة الوزارة الأعوام الماضية.
وفي مقابلات صحفية، أعربت أسر مستفيدة، عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الملكية الكريمة التي تعكس اهتمام جلالة الملك، وحرصه الكبير على توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين.
وتفقد العيسوي بحضور محافظ الزرقاء وأمين عام وزارة الشباب، ملعب مركز شباب وشابات الظليل، الذي أعيد تأهيله في سياق المبادرات الملكية، وجاء إنشاؤه لخدمة شباب المنطقة وتمكينهم من ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، بحيث تم مشاهدة مباراة ودية جمعت بين فريقي هيئة شباب البادية الوسطى، ومركز شباب الظليل.
كما شملت الجولة التفقدية ملعب مدينة الشرق الذي انشئ، بتوجيهات ملكية سامية، وضمن مشاريع المبادرات الملكية التي يجري تنفيذها بالمحافظة.-(بترا - مازن النعيمي)