الغويري نائبا لرئيس الاتحاد العربي للجمباز

م. صالح الغويري (الأول من اليسار) بعد انتخابه نائبا لرئيس الإتحاد العربي - (من المصدر)
م. صالح الغويري (الأول من اليسار) بعد انتخابه نائبا لرئيس الإتحاد العربي - (من المصدر)

خالد العميري

عمان – انتخب المهندس صالح الغويري نائب رئيس اتحاد الجمباز والناطق الإعلامي، نائبا لرئيس الاتحاد العربي للجمباز، الكويتي فهد الصوملي، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي، الذي عقد في الكويت، بمشاركة رئيس الاتحادين الدولي الآسيوي والإفريقي.اضافة اعلان
كما تم اختيار الحكم الدولي ريما عامر، رئيسا للجنة الفنية للجمباز لدورة جديدة، إلى جانب انتخاب د.جاد مزاهرة عضوا في اللجنة العلمية.
إلى ذلك، انطلقت منافسات النسخة الثالثة من بطولة "جي أكس" الدولية للجمباز، بمشاركة 150 لاعبا ولاعبة يمثلون 9 أندية من 4 دول عربية، وهي إلى جانب الأردن: العراق والكويت والسعودية.
وشهد حفل الافتتاح الذي أقيم في الصالة الرياضية بنادي GX Gymnastic مستضيف البطولة، استعراض الأندية المشاركة ورفع أعلام الدول، إلى جانب تقديم عروض خاصة بالجمباز الفني.
وتحظى البطولة بحضور، رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الآسيوي للجمباز، ريما كيزيلجن، ومدير البطولة ريما عامر، إضافة إلى عضوي اللجنة الفنية بالاتحاد العربي سوسن عز الدين من لبنان ورباب الحارس من الكويت، كما يحكم منافسات البطولة الحكمين الدوليين الأردنيين، ديما الشرع وعلاء هيكل.
وكشفت مديرة البطولة ريما عامر، عن حرص نادي GX Gymnastic على إقامة بطولته الدولية والتي تحظى مع كل نسخة جديدة بمشاركة واسعة محليا وعربيا، لافتة إلى أن "البطولة في النسخة الحالية تشهد مشاركة كبيرة من اللاعبين واللاعبات، وهذا هو الهدف الأساسي للبطولة، فتوسيع المشاركة يعزز طموحنا للبحث عن المميزين من كلا الجنسين في رياضة الجمباز".