الفايز يستقبل السفير القطري

77a5e6ab-47dd-4cb8-984f-20c7357388d1
77a5e6ab-47dd-4cb8-984f-20c7357388d1

عمان- الغد - اكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز على متانة العلاقات الاردنية القطرية وحرص الاردن على ادامتها والبناء عليها في مختلف المجالات ، وذلك خلال استقباله في مكتبه بدار مجلس الاعيان السفير القطري لدى الاردن سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني.

اضافة اعلان

وقال ان العلاقات الاردنية القطرية علاقات تاريخية وتقوم على الاحترام، وبما يخدم مصالح البلدين الشقيقين وقضايا الامة العربية، مؤكدا على اهمية توسيع افاق هذه العلاقات، بمختلف المجالات الثنائية خاصة السياسية والاقتصادية والاستثمارية والبرلمانية، والى ادامة التنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين خدمة لمصالح المشتركة، وبما يخدم قضايا امتنا العادلة .

وبين رئيس مجلس الاعيان ان الظروف التي تمر بها امتنا، تستدعي تعزيز تعاونها ووحدتها لمواجهة التحديات التي تمر بها ، مؤكد ان الاردن يحرص على وحدة الصف العربي ووحدة دول مجلس التعاون الخليج، فالاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يسعى باستمرار الى تعزيز الوفاق العربي ، وتفعيل التنسيق المشترك فيما بينها خدمة لمصالحها ودفاعا عنها .

من جانبه اكد السفير القطري، انه وبتوجيهات من سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير دولة قطر، فان هناك رغبة قطرية اكيدة لتعزيز العلاقات القائمة مع الاردن، والبناء عليها في مختلف المجالات، مبينا ان قطر تعتز بعلاقاتها الاخوية مع الاردن، وهي علاقات متينة وتقوم على اسس ثابتة والاحترام المتبادل، وكل ما من شأنه خدمة قضايا امتنا العادلة .

وقال اننا في قطر سنعمل مع الاردن بقوة، من اجل تعزيز علاقات الاخوية بين بلدينا الشقيقين، وتفعيل التنسيق المشترك ، لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة، والسعي معا لدعم المشاريع والبرامج، التي تسهم في التنمية الاقتصادية الشاملة للبلدين، مؤكدا ان قطر حريصة على دعم الاردن والوقوف الى جانبه .

وحضر اللقاء امين عام مجلس الاعيان علي الزيود ، اضافة نائب السفير القطري لدى المملكة عبدالعزيز السادة.