الفريق الوطني لكرة الطائرة يتوجه إلى الإمارات اليوم

المنتخب الوطني للكرة الطائرة - (الغد).
المنتخب الوطني للكرة الطائرة - (الغد).

عمان –الغد- يتوجه الى الإمارات العربية اليوم (الأربعاء) وفد المنتخب الوطني للكرة الطائرة، لإقامة معسكر تدريبي هناك لمدة 4 أيام ، يلعب خلاله 3 مباريات، منها مباراتان أمام منتخب الإمارات العربية، ومباراة ثالثة أمام منتخب الجاليات الأجنبية في الإمارات، والذي يأتي استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 4-14 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل. اضافة اعلان
وذكر المدير الفني للمنتخب الوطني إبراهيم فيليب أن المنتخب الوطني يتمتع بمعنويات عالية، من الناحيتين الفنية والبدنية، ويسعى من خلال هذا المعسكر الى زيادة الانسجام بين خطوط الفريق، والوصول الى التشكيلة الأساسية، التي سيلعب فيها المباريات.
وأوضح إداري المنتخب صالح العلوان أن ترتيبات المعسكر كافة جاهزة، وأن الوفد سيغادر الى البحرين يوم الرابع من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، من أجل حضور الاجتماع الفني للبطولة، وأضاف أن الروح المعنوية للفريق عالية، ولا يوجد إصابات بين اللاعبين، الأمر الذي يبعث على الارتياح.
ويضم الوفد المنتخب الوطني للكرة الطائرة عضو اتحاد اللعبة عارف الطراونة رئيسا للوفد، والمدير الفني إبراهيم فيليب، والمدرب رائد الحمود، ومدير الفريق صالح العلوان، والحكم الدولي وليد النجار، الى جانب 12 لاعبا هم: بشار محارمة (لاعب حر)، يعقوب القهوجي وعيسى غريب (صانعي ألعاب)، أحمد العواملة وعودة حسن ومحمد أبو كويك ومحمد دقماق وعلي ثامر وسليمان الصقر وعبدالرحمن غانم ومحمد الحارثي وأمين عبدالقادر (ضاربين).
وسيلعب المنتخب الوطني للكرة الطائرة 3 مباريات في الدور الأول ضمن المجموعة الأولى، التي تضم تونس (وصيف البطولة السابقة) والعراق وليبيا، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات البحرين (البطل) والسعودية والكويت والإمارات.
وتقام مباريات البطولة في صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة قي مدينة عيسى الرياضية بالرفاع، وسيلعب المنتخب أولى مبارياته في البطولة يوم 7-11 أمام المنتخب التونسي من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) والثانية يوم 9-11 أمام العراق، والثالثة يوم 10-11 أمام منتخب ليبيا من الشهر ذاته.
بينما سيغادر عضو اتحاد الكرة الطائرة أنس قبيلات الى البحرين يوم الأحد المقبل، من أجل الانضمام للجنة احتكام البطولة، بعد ان تم اختياره من قبل الاتحاد العربي ضمن اللجنة المشرفة على البطولة.