الفقيه: نعمل باستمرار لتطوير استراتيجيات "الأمن العام"

عمان - قال مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه ان مديرية الأمن العام تعمل بشكل دوري على تطوير خططها واستراتيجياتها الأمنية بحيث تواكب المستجدات والمتغيرات والتحديات الامنية لتحقيق الغاية الأسمى في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن وإنفاذ القانون على الجميع دون تمييز.اضافة اعلان
وأضاف خلال استقباله في المديرية أمس رئيس وأعضاء كتلة التجديد النيابية أن الوحدات الميدانية والإدارية بمكوناتها البشرية تعمل على مدار الساعة لمحاربة الجريمة بكل أشكالها وتقديم الخدمات الشرطية والإنسانية والاجتماعية لتحقيق المفهوم الحقيقي للأمن الشامل الوطني ولتبقى أرض المملكة واحة أمن واستقرار.
وتأتي زيارة الكتلة للاطلاع على أهم الواجبات والمهام التي تقوم بها مديرية الأمن العام والخطط والاستراتيجيات الأمنية المنفذة والهادفة إلى المحافظة على الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات الأمنية الفضلى لكل المواطنين والمقيمين على ارض المملكة.
من جهته قال رئيس الكتلة النائب مفلح الخزاعلة ان الزيارة تأتي لتأكيد العلاقة المتميزة بين السلطات التشريعية والتنفيذية وتفعيلا للدور التشاركي بين الطرفين للخروج بأفضل النتائج التي تنعكس إيجابا على مختلف سبل حياة المواطن الأردني.
وأكد على قيام السلطة التشريعية بإجراء التعديلات على جملة القوانين الناظمة والتي بدورها تسهل عمل السلطة التنفيذية للقيام بواجباتها ومهامها الأمنية والشرطية.
وثمن أعضاء الكتلة المستوى الذي وصل إليه جهاز الأمن العام وارتقائه في أسلوب التعامل مع المواطنين والمقيمين على أساس من الالتزام بالقانون واحترام حقوق الإنسان داعين للتكامل بين مؤسسات الدولة بالنهوض بالوطن والسمو بإنجازاته. - (بترا)