الفنانة ياسمين صبري ترد على اتهامات والدها (فيديو)

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

اشتد الجدال بين الفنانة ياسمين صبري ووالدها بعدما وجه لها رسالة قاسية يتهمها فيها بأن الأموال غيرتها، وذلك لعدم حضورها حفل زفاف شقيقها.

اضافة اعلان

ردت الفنانة ياسمين عبر أحد البرامج التي أستضيفت فيها، على الرسالة التي وجهها لها والدها، وقالت إن جدها وجدتها لوالدتها هما من ربوها.

وتابعت "جدتي ست قوية، وماما كانت بطلة سباحة وخلوني أتدرب وألعب سباحة من وأنا عندي 4 سنين".

كما أضافت: "ماكنش عندي رفاهية الوقت وكان فيه شدة والتزام عليّ بالذات في الرياضة ولو مكسبتش ممكن أضرب بالشبشب عادي، وطفولتي أنا بحبها، وعلاقتي بأمي هي كل حاجة في حياتي هي سافرت وحصل انفصال بينها وبين والدي من وأنا عندي سنتين، ومشفتش غير جدي وجدتي".

وتابعت ياسمين صبري: "مفيش علاقة بوالدي وده مش بسبب الانفصال، هناك ناس تختار أن تكمل الطريق وتتحمل المسؤولية وفيه ناس بتختار نفسها"، مشيرة إلى أن الانفصال لا يعني تفككك الأسرة.

وبعد التصريحات التي صدرت من الفنانة، استغرب والدها من ذلك، وأكد على ان كلامها كاذب ولا يمت للحقيقة بصلة.

وواعتبر والدها أن "كلامها ساذج وغير صحيح، فلقد كنت موجودا معها خلال فترات حياتها التعليمية المختلفة من الابتدائية وحتى زيجتها الأولى، وأنا لم أتخل عنها في أي وقت، حسب الصحف المحلية.

كما بيّن أن ياسمين عاشت معه في بيته، ولديها غرفتها الخاصة التي ما زالت قائمة حتى الآن في المنزل، تحوي جميع أغراضها وصورها القديمة".

وأضاف "أنا مش مصدق إزاي بنت تفتري على أبوها اللي رباها في بيته، مش مصدق إن الإنسان ممكن يتحول إلى شر وجحود لهذه الدرجة، بعدما ربتها وجوزتها زيجتها الأولى ووقفت جنبها، تقول عني كدا، هل تعب السنين دا كله مالوش قيمة عند ولادي للدرجة دي؟".

وكان والد ياسمين صبري قد هاجم ابنته، بسبب عدم حضورها فرح شقيقها أثناء تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة خلال الفترة الماضية، في منشور عبر "فيسبوك"، ملمحاً إلى أن الأموال والطائرات الخاصة أغرتها بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة.

كما قال في مداخلة مع إحدى القنوات المحلية، السبت، قال أشرف صبري، رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية بالإسكندرية: "أنا مش متخيل أنو يكون الإنسان جاحد بهذا الجحود لأخ أكبر، بدون أي أسباب أو مقدمات"، مضيفاً: "حاجة غريبة جداً".

كما أكد أنه لم يكن هناك أي خلافات أو ارتباطات تمنع ياسمين ووالدتها وأخواتها من حضور زفاف شقيقهم.

 

 

 

  • المصدر (العربية)