الفيصلي يتأهب بـ"نشوة الفرح" لمواجهة السويق العُماني في كأس الاتحاد الآسيوي غدا

لاعبو الفيصلي أثناء حصة تدريبية سابقة - (الغد)
لاعبو الفيصلي أثناء حصة تدريبية سابقة - (الغد)

بلال الغلاييني

عمان – يتأهب فريق الفيصلي لخوض المباراة المصيرية التي تجمعه مع فريق السويق العُماني وتبدأ عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الاربعاء، على ستاد عمان الدولي في الجولة الأخيرة والحاسمة لتحديد هوية الفريق المتصدر للمجموعة الأولى، والفريق الذي سينال المركز الثاني.اضافة اعلان
الفيصلي والذي يتجلى بنشوة الفرح، بعد أن توج بلقب دوري المحترفين أول من أمس، يتطلع لتصدر المجموعة الأولى بغية الاستفادة من تعليمات دور الثمانية والتي تؤهله باللعب على ملعبه، ونظرا للتطور الفني الذي أصابه قادر على ترجمة الفوز رغم غياب اللاعبين بهاء عبد الرحمن وعبدالاله الحناحنة عن صفوفه في هذه المواجهة بسبب تعدد الإنذارات.
وتبدو أوراق الترشح الى الدور الثاني عن هذه المجموعة ما تزال غامضة، بسبب الحظوظ التي تمتلكها فرق الفيصلي والسويق العُماني والقادسية الكويتي، في الوقت الذي تبدو فيه حظوظ الفيصلي الأفضل كونه يعتلي القمة وحيدا برصيد 9 نقاط، حتى أن التعادل يكفيه ببلوغ الدور الثاني، فيما يملك فريقا السويق العُماني والقادسية الكويتي 7 نقاط لكل فريق، بينما يحتل فريق الاتحاد السوري المركز الأخير برصيد 4 نقاط، وهو بات بحاجة الى الفوز على فريق القادسية الكويتي وبالتالي الدخول في حسبة (المواجهات) مع الفريق المتعادل معه بالنقاط.
الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي
وضن التعليمات الإدارية والفنية للبطولة تشهد قاعة الاجتماعات في فندق رمادا عند الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم "الثلاثاء" المؤتمر الصحفي الذي يتحدث فيه مدربا ورئيسا الفريقين، عن العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بهذه المباراة والرد على استفسارات رجال الإعلام.
وعند الساعة الواحد من بعد الظهر يعقد بذات القاعة الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، والذي يحضره مراقب المباراة الإيراني حامد موميني والطاقم التحكيمي الايراني المكون من براتاب حكما للساحة، والمساعدين موير انغثيم وشاجي كوريان، والحكم الرابع اروموغان.
الفيصلي يتدرب
خاض فريق الفيصلي أمس وجبة تدريبية على ملعب البولو بقيادة المدرب الوطني راتب العوضات، الذي ركز فيه على حالات الإسترخاء بعد الجهد الكبير الذي بذله نجوم الفريق في مباراتهم الحاسمة مع فريق الرمثا أول من أمس، اضافة الى ألعاب الكرات الخفيفة.
الى ذلك يخوض الفيصلي يوم غد "الاربعاء"، تدريبه الرسمي على ستاد عمان الدولي وفيه سيتم الاعتماد فيه على الأساليب الدفاعية والهجومية التي سيركز عليها الفريق في مباراة يوم غد، وفق التشكيلة المناسبة التي ستخوض المباراة بعد غياب النجمين بهاء عبد الرحمن وعبد الاله الحناحنة.
السويق يتدرب اليوم
وكان فريق السويق العُماني قد وصل الى العاصمة عمان أمس، حيث خاض الفريق تدريبا خفيفا على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، فيما ينتظر أن يجري اليوم تدريبه الرسمي على ملعب المباراة.
ويذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين وجرت على أرض الفريق الشقيق قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.