الفيصلي يتغلب على الجزيرة وديا ويلاقي البقعة الإثنين

فريق الفيصلي لكرة القدم-(الغد)
فريق الفيصلي لكرة القدم-(الغد)

يحيى قطيشات

عمان –  يواصل فريق النادي الفيصلي لكرة القدم "بطل كأس الاردن" تحضيراته المكثفة، لمواجهة شقيقه فريق نادي الوحدات "بطل دوري المناصير"، يوم الحادي والعشرين من شهر آب (اغسطس) الحالي، في قمة كأس الكؤوس التي تعتبر افتتاحية الموسم الكروي الجديد، ويسعى من خلالها "الأزرق"، لحسم موقعة "الديربي" سعيا نحو موسم مميز محليا وآسيويا، حيث تنتظر الفريق مشاركة قوية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي نال لقبها مرتين من قبل.
وتغلب الفيصلي على نظيره فريق الجزيرة بنتيجة 3-0، في المباراة التجريبية التي جمعتهما أول من أمس، على ملعب جامعة العلوم التطبيقية، وشهد اللقاء اداء طيبا للاعبي الفريق، وتناوب على تسجيل الاهداف التي جاءت في الربع ساعة الأولى من زمن المباراة، كل من: ماهر الجدع وبراء مرعي والمحترف النيجيري ديالو.
وبدأ الفيصلي الشوط الاول بتشكيلة مكونة من محمد الشطناوي، معن ابو قديس، يوسف الالوسي، براء مرعي، عبد الآله الحناحنة، عصام مبيضين، ياسين البخيت، شريف عدنان، ماهر الجدع، مهدي علامة، ديالو، وأشرك الجهاز الفني بقيادة الكابتن راتب العوضات خلال مجريات اللقاء كل من: رائد النواطير، محمد خميس، متعب الخلايلة، ياسر الرواشدة، نهار شديفات، سالم العجالين، ذياب غديان، ماريو وأحمد نوفل.
ولم يشارك في المباراة اللاعب بهاء عبدالرحمن الذي وقع على كشوف الفيصلي يوم الاربعاء الماضي، بعد أن أنهى ارتباطه مع فريق نجران السعودي، وكذلك لم يشارك المحترفان من افريقيا اللذان يختبرهما الجهاز الفني، حيث ما تزال إدارة النادي تبحث عن مهاجم مميز لضمه للفريق، وتعتزم الادارة مفاتحة اللاعبين السوريين رجا رافع وعبداللطيف السلقيني، في وقت تستمر فيه بمفاوضات مع نجوم آخرين.
وحسب برنامج الفريق التحضيري، يلتقي الفيصلي مع فريق البقعة يوم بعد غد الاثنين، في التجربة الودية السادسة ضمن رحلته الاعدادية، كما يستضيف فريق الزوراء العراقي في الثالث عشر من الشهر الحالي على ملعب البتراء. 
الى ذلك، استلمت ادارة النادي اطقم الملابس التي سيرتديها اللاعبون في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي، وهي مقدمة من شركة جيفوفا للألبسة الرياضية.

اضافة اعلان

[email protected]