"الفيفا" يخاطب الجزيرة بشأن الرفاعي.. بهاء يستكمل إجراءات انضمامه للشمال ويعود لمؤازرة حسن.. الرواشدة يحتفل.. الكوكي يستقطب شهاب للهلال السوداني

20190708T135715-1562583435057577900
20190708T135715-1562583435057577900

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
"الفيفا" يستفسر رسميا من الجزيرة عن شكوى السوري الرفاعي
راسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، نادي الجزيرة، للاستفسار عن الشكوى التي سبق وأن قدمها المحترف السوري السابق في الفريق محمد وائل الرفاعي، والتي يطالب فيها بحوالي 25 ألف دولار.
وطلب "الفيفا" من الجزيرة، إبداء الرأي فيما جاء في الشكوى، تمهيدا لإصدار الحكم.
إلى ذلك، أغلق "الفيفا" باب المراسلات في قضية المدرب السوري نزار محروس ضد نادي الجزيرة، في انتظار الخطوة التالية.
بهاء يجتاز اختبارات الشمال ويوقع ويعود لمساندة حسن
نجح اللاعب الأردني بهاء فيصل، في اجتياز الاختبارات الطبية التي خضع لها في الدوحة، تمهيدا للاحتراف في فريق الشمال القطري.
وأنهى بهاء عملية الاختبارات الطبية، قبل أن يوقع رسميا على كشوفات نادي الشمال، في انتظار ظهوره مع الفريق في الموسم المقبل.
إلى ذلك، أكد بهاء حرصه على العودة إلى عمان، لحضور مباراة اعتزال زميله في فريق الوحدات حسن عبدالفتاح.
وأشار بهاء الذي كان يتحدث لـ"الغد"، من الدوحة، أول من أمس، إلى أنه حريص على العودة إلى عمان، لمتابعة مهرجان اعتزال عبدالفتاح، معتبرا أن حسن قامة كروية قدمت الكثير للكرة الأردنية سواء على صعيد المنتخبات الوطنية أو نادي الوحدات، وبالتالي من الواجب مساندته ومؤازرته في يوم وداعه لمعشوقته المستديرة.

اضافة اعلان


وجدد بهاء اعتزازه بجماهير نادي الوحدات، التي ساندته ولعبت دورا مهما في تطوره وتقدمه، مؤكدا أن حصول الوحدات على البطولات في السنوات الماضية ما كان ليأتي لولا هذه المؤازرة والدعم الكبير من قبل الجماهير.
الرواشدة يحتفل
احتفل اللاعب ياسر الرواشدة، أمس، بزفافه، وسط مشاركة عدد من نجوم الكرة المحلية.
وأحيا اللاعب حفلا ساهرا للشباب، أول من أمس، في مدينة إربد، بمشاركة نخبة من اللاعبين الذين تربطهم بالرواشدة علاقات جيدة، لا سيما وأن ياسر لعب في أندية محلية عدة، كان أبرزها فريق الفيصلي.
لاعبون يعبرون عن امتعاضهم من مماطلة الاتحاد
عبر عدد من لاعبي أندية المحترفين لكرة القدم، عن امتعاضهم من تواصل مماطلة اتحاد الكرة في دفع مستحقاتهم المالية المتأخرة، ملوحين باعتصام جديد أمام مقر الاتحاد.
ولفت لاعبون، في اتصال مع "الغد"، إلى قيامهم بزيارة ثانية قبل أيام إلى اتحاد الكرة، للمطالبة بمستحقاتهم؛ حيث تم منعهم من الدخول إلى المدير المالي الذي عاد وأذن بدخول لاعبين اثنين فقط؛ حيث تلقى اللاعبان وعدا جديدا بالعمل على تأمين جزء من المستحقات قريبا، مع الاعتراف بأن اتحاد كرة القدم يعاني من ضائقة مالية.
اللاعبون أشاروا إلى أن هذه المرة الثالثة التي يتلقون فيها وعودا بالصرف، بدون أن يحدث ذلك، مشيرين إلى أنهم سيسعون للتجمع قريبا، لتكرار مطالبهم.
أندية نسوية تطالب بجوائز كأس الأردن ودوي الناشئات
طالب ناديا عمان بطل كأس الأردن للسيدات، والاستقلال الوصيف، بالجائزة المالية للبطولة؛ حيث يستحق عمان 3 آلاف دينار، والاستقلال ألفي دينار.
ويواصل الناديان اتصالاتهما مع الاتحاد، بدون التمكن من الحصول على أي مبلغ رغم الوعود المتكررة، وفق أحد المعنيين. الأندية النسوية تطالب أيضا بالحصول على ألفي دينار، وهو المبلغ المتبقي من حصة الأندية، بعد المشاركة في دوري الناشئات الذي اختتم قبل فترة طويلة.
السيفي يوقع رسميا لأحد السعودي
وقع المحترف التونسي السابق في فريق الفيصلي لكرة القدم هشام السيفي، رسميا، على كشوفات فريق نادي أحد السعودي، للعب في صفوفه لموسم واحد قابل للتجديد.
وينتظر أن يلتحق اللاعب بهاء عبدالرحمن بالسيفي في أحد، تمهيدا للاحتراف في فريق أحد الذي يلعب في مصاف أندية الدرجة الأولى.
الكوكي يستدعي شهاب بن فرج للهلال السوداني
التحق المحترف التونسي السابق في فريق النادي الفيصلي لكرة القدم شهاب بن فرج، بفريق نادي الهلال السوداني، للاحتراف في صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل.
وجاء انضمام بن فرج للهلال، بناء على تنسيب المدير الفني للفريق السوداني التونسي نبيل الكوكي، الذي سبق وأن أشرف على تدريب فريق النادي الفيصلي.
وخضع بن فرج لاختبارات طبية في السودان، قبل أن يوقع على كشوفات الفريق الباحث عن المزيد من الألقاب المحلية والأفريقية.