القبض على تجار ومروجي مخدرات ونقد مزيف

ef8c3d1f-whatsapp-image-2022-03-24-at-3.28.42-pm
ef8c3d1f-whatsapp-image-2022-03-24-at-3.28.42-pm

تعاملت إدارة مكافحة المخدرات خلال الأيام الماضية مع ثلاث قضايا نوعية للاتجار وترويج المواد المخدرة والنقد المزيف داخل المملكة، خلال الحملات المكثفة التي تقوم بها الإدارة ضمن جهودها لمواجهة كافة الأنشطة المرتبطة بالاتجار وترويج المواد المخدرة، بحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام.

اضافة اعلان

وأضاف الناطق الإعلامي: في القضية الأولى وبعد جمع المعلومات حول قيام أحد الأشخاص بالاتجار وترويج المواد المخدرة في محافظة إربد، تمت مداهمته وإلقاء القبض عليه، وضُبط بحوزته كيلو غرام من مادة الكوكائين المخدرة، إضافة إلى كيلو من مادة الكريستال المخدرة.

وتابع: قادت التحقيقات وجمع المعلومات حول ارتباط شخص آخر بالقضية نفسها، وتمّت مداهمته وضُبط بحوزته 23 كفاً من مادة الحشيش المخدرة و2000 حبة مخدرة ونصف كيلو من بودرة الجوكر المخدرة.

وأشار الناطق الإعلامي إلى أنه في القضية الثانية، أُلقي القبض على أحد تجار ومروجي المواد المخدرة في إحدى مناطق البادية الشمالية وضبط بحوزته 35 كفاً من مادة الحشيش المخدرة و12 ألف حبة كبتاجون.

وبين أنه في القضية الثالثة، تمكّن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات ضمن اختصاص جنوب عمان، من متابعة المعلومات التي وردت حول حيازة مجموعة من الأشخاص لكميات من النقد المزيف، وحُدد مكانهم داخل إحدى الشقق، إذ تمت متابعتهم وإلقاء القبض عليهم وضُبط بحوزتهم مجموعة أوراق من النقد المزيف وكمية من مادة الكريستال المخدرة.

وشدد الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام على أن إدارة مكافحة المخدرات مستمرة بحملاتها الأمنية على أوكار تجار ومروجي المواد المخدرة، وتُسخر لذلك إمكانياتها العملياتية واللوجستية كافة على امتداد المملكة.