رياضة عربية وعالمية

القرقوري يؤمن الفوز لتشارلتون وتوتنهام يهزم ميدلزبره

البريمير ليغ


 


 لندن – قاد المدافع المغربي الدولي طلال القرقوري فريق تشارلتون إلى فوز ثمين على ضيفه بلاكبيرن مساء أول من أمس الثلاثاء في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم بالهدف الذي سجله في الدقيقة الاخيرة من المباراة.


وجاء الهدف من تسديدة مباشرة أطلقها القرقوري من ضربة حرة ليقود الفريق إلى الفوز الاول له تحت قيادة المدير الفني ليس ريد الذي حل مكان المدرب السابق للفريق لين داوي قبل ثلاثة أسابيع.


ورفع تشارلتون رصيده إلى 12 نقطة ليترك قاع جدول المسابقة ويصعد إلى المركز قبل الاخير بينما تجمد رصيد بلاكبيرن عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.


وفي مباراة ثانية جرت أول من أمس بنفس المرحلة، نجح توتنهام على ستاد “وايت هارت لين” في تحقيق فوز ثمين على ضيفه ميدلزبره 2-1 ليستعيد توتنهام توازنه سريعا بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها أمام أرسنال 0-3 مطلع الاسبوع الحالي.


وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي ثم تقدم توتنهام بهدف سجله المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف في الدقيقة 48، لكن المدافع الالماني روبرت هوث سجل هدف التعادل لميدلزبره بهدف في الدقيقة .80 وأهدى المهاجم الايرلندي روبي كين الفوز الثمين لتوتنهام بالهدف الذي سجله قبل أربع دقائق فقط من نهاية المباراة التي شهدت طرد اللاعبين العاجي ديديه زوكورا من توتنهام والهولندي جورج بواتينغ من ميدلزبره في الدقيقة 87.


ترتيب فرق الصدارة:


1- مانشستر يونايتد 38 نقطة من 16 مباراة


2- تشلسي 35 من 15


3- ارسنال 25 من 15


4- بورتسموث 25 من 16


5- ليفربول 25 من 16


ريدينغ 25 من 15  

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock