القيادة الفلسطينية تقرر التوجة لمجلس الامن لحماية شعبها

عمان - الغد -  أعلنت السلطة الفلسطينية، أنها قررت التوجه إلى مجلس الأمن الدولي باسم دولة فلسطين للمطالبة بإصدار قرار ملزم لإسرائيل من أجل  حماية الفلسطينيين من الممارسات الإسرائيلية .

اضافة اعلان

 واستهجنت القيادة الفلسطينية في بيان اصدرته الأحد الاعتداءات المتكررة من جانب قوات الاحتلال الاسرائيلي التي ادت الى استشهاد ٦ من ابناء الشعب الفلسطيني واعتقال المئات والعبث بالمؤسسات العامة فضلا عن انتهاك حرمة المنازل تحت ذريعة البحث المستوطنين المفقودين .

واضاف البيان ان الحكومة الاسرائيلية تدفع الوضع باتجاه المزيد من التأزم والانفجار، وعليه " فإن القيادة الفلسطينية شرعت باجراء اتصالات مكثفة لعقد جلسة عاجلة لمجلس الامن الدولي، لوضع حد لهذا العدوان الغاشم والمستمر، والتوجه الى الجهات والمنظمات الدولية من اجل توفير الحماية لشعبنا".

وزادت  السلطة الفلسطينية  ان هذا العدوان لن يحقق اهدافه، ولن يؤدي الا الى المزيد من التمسك بحقوقنا، وان هذه الغطرسة الاسرائيلية لن تحول دون اصرار شعبنا على تحقيق اهدافنا الوطنية المشروعة في الحرية والاستقلال، ولن تنال من صلابة وحدته، ورسوخها في مواجهة هذه الهجمة الشرسة، الرامية الى تدمير مشروعنا الوطني.
 
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت حملة امنية على كل من منطقتي نابلس ورام الله بالضفة الغربية في وقت متأخر ليلة الاحد نتج عنها استشهاد فلسطينين واصابة ٥ اخرين .