أخبار النجومالرياضة

“الكاس” تؤجل الحكم بقضية “شرارة”.. الفيصلي يدعو علامة لمفاوضات مالية.. رئيس الاتحاد الكوري يتجول في “كيا” الأردن

البزور يلتقي "الشباب" ويدرس عرض الديوانية

خالد الخطاطبة – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

“الكاس” تعلن تأجيل الحكم بقضية “شرارة”

أبلغت محكمة التحكيم الرياضية الدولية “الكاس” ومقرها سويسرا، الأطراف المعنية، بتأجيل إصدار الحكم المتعلق بقضية شكوى نادي الرمثا ضد النادي الأهلي الليبي واللاعب محمد أبو زريق “شرارة”، حتى يوم 30 آذار (مارس) المقبل.

وأكد المحامي عماد حناينة المكلف بالدفاع عن الأهلي الليبي واللاعب شرارة، في تصريح لـ”الغد” أن محكمة الكاس أبلغت جميع الأطراف المعنية بالقضية، بتأجيل البت في القضية الذي كان مقررا حسمها الشهر الحالي، إلى نهاية آذار (مارس) المقبل، مع احتمالية ترحيل اصدار القرار لما بعد هذا التاريخ.

رئيس اتحاد كوريا لكرة القدم يتجول في “كيا” الأردن

حرص رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم امجي تشانج، على استثمار تواجده في الأردن، لزيارة معرض شركة سيارات كيا في عمان، حيث حظي باستقبال محمّد عليّان الرئيس التنفيذي للشركة، قبل أن يتجول في المعرض الذي يقدم تجربة فريدة من نوعها لعملاء كيا في الأردن. وتواجد رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي في عمان، كضيف على اجتماع غرب آسيا لكرة القدم الذي عقد في عمان الأربعاء الماضي.

سيلانجور يقدم الروابدة للجمهور بأجواء احترافية

قدم نادي سيلانجو الماليزي، محترفه الجديد الأردني نور الدين الروابدة للجمهور بأجواء احترافية، نالت الإعجاب.
جاء ذلك خلال الحفل الذي اقامه النادي الماليزي أمس، وشهد تقديم 3 محترفين أجانب في صفوف فريق كرة القدم، من ضمنهم نور الدين الروابدة.

الأندية الماليزية مثال حقيقي لاحترام المحترف الأردني

وعاش اللاعبون أجواء احترافية، خلال حفل التقديم، ما أشعر اللاعب بأهميته، خاصة مع إقبال الجماهير التي احتشدت لطلب توقيع اللاعب الجديد.

ثائر يتسلم التصريح ويستعد لتجربة احترافية في فلسطين

تسلم لاعب فريق الوحدات أحمد ثائر، تصريح دخول الأراضي الفلسطينية المحتلة، تمهيدا لخوض تجربة احترافية في الدوري الفلسطيني.

وكان اللاعب تأخر في المغادرة إلى فلسطين، بسبب تأخر حصوله على التصريح الذي تسلمه الخميس الماضي.

تواصل الاستفسارات عن جوائز “الأفضل” في الدوري

يواصل لاعبون ومتابعون، الاستفسار والسؤال عن مصير جوائز الأفضل في دوري المحترفين لكرة القدم للموسم الماضي، التي أعلن عنها اتحاد الكرة، دون أن يعلن الفائزين فيها حتى الآن رغم مرور فترة طويلة على انتهاء الموسم الكروي.

وأعلن الاتحاد عن جوائز مالية قيمة، لأفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل حارس مرمى وأفضل لاعب صاعد، وشكل لجنة لاختيار الأفضل، حيث تم اختيار الفائزين، ولكن دون تحديد موعد للإعلان عنهم أو تكريمهم، بسبب التسويف، الأمر الذي أثار امتعاض اللاعبين المرشحين.

الفيصلي يدعو علامة لتسوية مالية

دعا النادي الفيصلي، لاعب فريقه السابق لكرة القدم مهدي علامة، للقاء قريب، لبحث مسألة الشكوى التي سبق وأن تقدم بها ضد النادي، والتي منحته حكما بمبلغ 24 ألف دينار.

الفيصلي الذي سبق وأن التقى علامة الشهر الماضي، أملا في التوصل لتسوية بشأن منحه مستحقاته واسقاط الشكوى، عاد وجدد طلب عقد لقاء مع اللاعب قريبا، املا في حل ودي وتسوية مثالية.

ويواصل الفيصلي جهوده بحثا عن انهاء جميع الشكاوى المقدمة ضدة، في الطريق للحصول على الرخصة الآسيوية.

البزور يلتقي شباب الأردن ويدرس عرض الديوانية

التقى نادي شباب الأردن مع المدرب وسيم البزور، لبحث مسألة تجديد عقده مع فريق كرة القدم لموسم آخر.

وشهدت الأيام الماضية اتفاقا مبدئيا بين شباب الأردن والبزور على تجديد العقد، قبل أن يتلقى المدرب عرضا من نادي الديوانية العراقي للتعاقد معه، خلفا للمدرب الأردن هيثم الشبول الذي قدم استقالته أول من أمس.

وينتظر أن يكون البزور قد تسلم أمس عرض الديوانية، لدراسته، قبل أن يبت في قرار الموافقة عليه، أو الذهاب إلى شباب الأردن.

ويعتبر البزور من المدربين الذين يتمتعون بالفكر التدريبي الحديث، الذي يؤهله للتدريب المحلي والخارجي، وفي أفضل الفرق.

استقالة الشبول من الديوانية تربك الدردور

قدم المدرب الأردني لفريق الديوانية العراقي هيثم الشبول، استقالته من تدريب الفريق، عقب الخسارة الثقيلة للديوانية أمام زاخو بنتيجة 1-5 في اطار منافسات الدوري العراقي لكرة القدم.

هذه الاستقالة اربكت المحترف الأردني الوافد حديثا للديوانية خالد الدردور، الذي حضر إلى الفريق بطلب من الشبول.
يشار إلى أن المحترف الأردني في صفوف فريق زاخو العراقي خالد صياحين، سجل هدفين من أهداف فريقه في مرمى الديوانية.

الدردور الذي وقع إلكترونيا على كشوفات الفريق العراقي، يبحث حاليا عن الخيار الأمثل بشأن البقاء في الفريق أو مغادرته بعد رحيل المدرب.

كواليس النجوم

• عدد من نجوم الكرة الأردنية، كشفوا عن رفضهم لعروض احترافية في الأندية العراقية، بسبب تدني المبالغ المالية المعروضة.. أحد النجوم كشف أن العرض الذي تلقاه يتمثل براتب شهري مقداره 2500 إلى 3000 دولار.. اللاعب كشف عن حزنه لما وصل إليه اللاعب الأردني في سوق الانتقالات، والذي جاء نتيجة التخبط في جدولة روزنامة البطولات المحلية.

• اللاعب عبدالله العطار بات قريبا من تجديد عقده مع نادي الحسين إربد لكرة القدم.

• اللاعب أحمد العيساوي وقع على كشوفات فريق شباب بلاطة الفلسطيني، لينضم إلى جانب المحترف الأردني الأخر في الفريق فراس شلباية.

• حارس مرمى فريق الفيصلي يزيد أبو ليلى، انشغل خلال الأيام القليلة الماضية، بإجراءات الحصول على إجازة من عمله، تمهيدا للالتحاق بفريق الجبلين السعودي، للاحتراف في صفوفه حتى نهاية شهر أيار (مايو) المقبل… الحارس ينتظر أن يكون قد أنهى متطلبات الحصول على الاجازة أمس، ومن ثم المغادرة إلى فريقه الجديد الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى السعودي.

• عضو مجلس إدارة نادي الوحدات زياد شلباية، خرج غاضبا من اجتماعه مع اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة التي دعته للتحقيق في شكوى ضده…شلباية الذي تمت مقابلته في مقر الاتحاد وعبر “الزوم” بسبب مغادرة رئيس اللجنة، غضب من أحد الأسئلة وغادر منزعجا، بعد أن طلب منه طلبا اعتبره غير منطقي..مقابلة شلباية سبقها استجواب رئيس نادي الصريح عمر العجلوني الذي تمت مقابلته وجها لوجه… استدعاء اركان اللعبة للتحقيق معهم، أثار تساؤلات وتكهنات كثيرة.

• اللاعب أحمد طنوس، التحق بفريق الحد البحريني، للاحتراف في صفوفه خلال المرحلة المقبلة.

لاعب الفيصلي السابق مهدي علامة – (أرشيفية)

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

[jetpack-related-posts][/jetpack-related-posts]
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock