"الكان العالمية" تشارك في محاضرة تثقيفية في جامعة البلقاء التطبيقية

عمان- شاركت (الكان العالمية)، الوكيل الحصري لسيارات رينو وقطع غيارها في الأردن، مؤخرا في محاضرة تثقيفية وعلمية حول تخصص (هندسة الاوتوترونيكس)، في جامعة البلقاء التطبيقية.اضافة اعلان
وتناولت المحاضرة التعريف بهندسة الاوتوترونيكس التي تهتم بهندسة السيارات الحديثة وإلكترونياتها، وهذا المجال يختص بمكانيك السيارات الحديثة وكهربائها، وهو يهتم أيضا بالجانب التكنولوجي للسيارات ومدى مراعاتها للبيئة والمحافظة عليها بشكل مباشر.
وطرحت (الكان العالمية) خلال المحاضرة سيارة (رينو تويزي) كمثال حي على السيارات الكهربائية الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة، حيث تم تقديم شرح مفصل عن السيارة ومدى فعاليتها من حيث اعتمادها على مصادر نظيفة للطاقة واهتمام صانعيها بالمعايير البيئية. كما أنها فكرة فعالة داخل المدن مع زيادة الازدحام وقلة توفر أماكن اصطفاف السيارات.
من جهته، أشار عمرو ماضي إلى اهتمام شركة (الكان العالمية) بالمشاركة في هذه المحاضرات وورشات العمل التي تفتح المجال لمناقشة آخر المستجدات في عالم السيارات وهندسة الميكانيك والكهرباء، فضلا عن اتاحة الفرصة لاستعراض سيارات رينو ومدى فعاليتها ومتانتها ومراعاتها للبيئة.