الكرك: إنجاز مشاريع تنموية بكلفة 4 ملايين دينار

هشال العضايله

الكرك - بلغت قيمة المشاريع التنموية التي انجزت في مناطق مختلفة بمحافظة الكرك مؤخرا قرابة 279ر4 مليون دينار، باشراف مديرية الابنية الحكومية بالمحافظة، وفق مديرة الابنية الحكومية المهندسة الهام حدادين. اضافة اعلان
 واشارت المهندسة حدادين الى ان المشاريع التي جاءت ضمن المكرمة الملكية شملت انشاء نادي شباب زيد بن حارثة في مدينة الكرك ونادي شباب غور الصافي ومبنى مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز وقاعة متعددة الاغراض في بلدة العراق ومقبرة اسلامية شرق مدينة الكرك.
ولفتت الى وجود عدد من المشاريع قيد التنفيذ  بكلفة تبلغ حوالي5ر3 مليون دينار، وتشمل انشاء ملعب قانوني في جامعة مؤتة وصالة رياضية في مدينة الكرك، وتوسعة وتحديث وصيانة مركز صحي طلال في منطقة الموجب ومركز صحي القطرانة ومدرستي جعفر بن ابي طالب في مدينة المزار الجنوبي وطواحين السكر في الاغوار الجنوبية، وتنفيذ مدينة حرفية في الكرك.
وبينت حدادين انه يجري حاليا تنفيذ مشاريع الموازنة العامة بكلفة اجمالية لهذه المشاريع تقدر بحوالي 28 مليون دينار وتشمل توسعة مستشفى الكرك الحكومي وبناء قسم للطب الشرعي لاقليم الجنوب وتجهيز مجمع الدوائر الحكومية في الكرك ومركزا للصم والبكم  ومركز انطلاق للحافلات العمومية في الكرك وبناء مدارس غور الصافي والمرج والمعمورة والياروت واضافة عدد من الغرف الصفية لمدارس كثربا.

[email protected]