الكرك: مواطن يتهم نائبا سابقا بشتمه والتسبب بضربه على خلفية انتخابية

هشال العضايلة

الكرك – سجل المواطن بلال الشقاحين من بلدة فقوع بمحافظة الكرك شكوى بحق مرشح للانتخابات النيابية (نائب سابق) في محكمة صلح لواء فقوع يتهمه فيها بتهديده وشتمه والتسبب بتعريضه للضرب من أفراد من الشرطة على خلفيات انتخابية. اضافة اعلان
وزعم المواطن الشقاحين ان افرادا من الشرطة والبحث الجنائي بمركز امن لواء فقوع قاموا بضربه قبل يومين على اثر خلافات انتخابية مع النائب السابق.
ووفق المواطن فقد تعرض للتهديد من قبل النائب السابق وسبه بألفاظ نابية خلال مكالمة هاتفية، لافتا الى انه وبعد لحظات من انتهاء المكالمة حضرت مركبة تابعة لشرطة مفرزة البحث الجنائي نوع "بك اب"، وعمد افرادها الى اقتياده من أمام منزله للمركز الامني.
وكان الشقاحين وفق ادعائه اتصل هاتفيا بالنائب السابق على خلفية تجول بعض الاشخاص في بلدة فقوع وتعمدهم الاتصال مع مواطنين عبر وسائل مختلفة للاقتراع لصالح قائمة شقيقه.
واشار الى انه حاول التفاهم مع النائب السابق بان "لديهم في البلدة مرشحا هو أحد اقاربه ولا يجوز العبث بالانتخابات لصالح مرشحين وقوائم انتخابية في منطقة لا تخصهم".
من جانبه، أكد مصدر رسمي بلواء فقوع ان قضية شكوى رسمية سجلت في محكمة صلح فقوع  صباح امس، بحق نائب سابق بتهمة الاساءة والتهديد والقدح والذم بحق المواطن بلال الشقاحين، اضافة الى اتهامه باستغلال وظيفة شقيقه الامنية من خلال قيام الشرطة باستدعائه وضربه فور انتهاء المكالمة مع النائب السابق.
من جهته نفى مساعد مدير المركز الإعلامي بمديرية الامن العام الرائد عامر السرطاوي ان يكون المواطن الشقاحين قد تعرض للاعتداء والضرب من قبل  كادر مركز امن فقوع، مشيرا الى ان المواطن استدعي للتحقيق في قضية تحقيقية ثبت انه لا علاقة له بها وغادر المركز دون أية مشاكل، مؤكدا ان الامن العام ليس له علاقة بأية قضية بموضوع الانتخابات على الاطلاق.