الكشف عن أسماء نجوم الرمثا أمام رافشان ومحمد عمر يحدد موعدا لمغادرته وجودت ينتظر رد الوحدات وعبدالحليم يحتاج للمزيد في فلسطين

الجهاز الفني لفريق الشرطة العراقي يحاضر باللاعبين -(من المصدر)
الجهاز الفني لفريق الشرطة العراقي يحاضر باللاعبين -(من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الرمثا يسمي 18 لاعبا للمغادرة الأحد الى طاجيكستان
سمى الجهاز الفني لفريق نادي الرمثا لكرة القدم، 18 لاعبا لتمثيل الفريق في مباراته المقبلة امام فريق رافشان الطاجيكي، في المباراة التي تجري في طاجيكستان يوم 6 المقبل، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.
وسيمثل الفريق كل من: عبدالله الزعبي واحمد الزغير وحمزة حفناوي وموسى وترا وصالح ذيابات وباسل الشعار وعلي خويلة وسليمان السلمان وعامر علي ومحمد الداود وعلاء الشقران ورامي سمارة ومحمد القصاص ومصعب اللحام ومحمد خير واياد الخطيب وبدر ابو سليم وامانغوا.
وجاء تسمية هؤلاء اللاعبين قبل مباراة الفريق أمس أمام فريق الوحدات بالدوري، في انتظار اعتمادها في حال لم يستجد أي طارئ. ويرأس الوفد رئيس النادي عبدالحليم سمارة إلى جانب الجهاز الفني المكون من عبدالمجيد سمارة وبلال اللحام وخلدون ارشيدات والمنسق الاعلامي الزميل ايهاب الشقران ومدير الفريق عبدالله طنش والمعالج محمود الزعبي ومسؤول اللوازم مازن الزعبي، فيما سيرافق الوفد على نفقتهما الخاصة محمد سمارة وبكر سريحين.
وكان الرمثا قد انهى جميع اجراءات السفر، خاصة فيما يتعلق بترتيب الرحلة الداخلية في طاجيكستان، في انتظار المغادرة الى طاجيكستان فجر يوم الاحد المقبل.
محمد عمر يستعد للرحيل الى بلاده خلال يومين
يستعد المدير الفني السابق لفريق الوحدات لكرة القدم المصري محمد عمر، لمغادرة عمان عائدا الى بلاده خلال اليومين المقبلين، بعد ان يكون قد انهى كافة ارتباطاته مع الوحدات.
وفي رده على استفسارات “الغد”، اشار عمر الى انه ينتظر الجلوس مع الوحدات اليوم الثلاثاء، لإنهاء جميع الامور والارتباطات، قبل المغادرة الى مصر يوم غد الاربعاء او الخميس المقبل على ابعد تقدير.
وعن وجهته المقبلة، اشار عمر الى ان اغلب الأندية المصرية لا تعلم بخبر مغادرته لفريق الوحدات، وبالتالي عدم تلقي عروض حتى الآن.
فطافطة في إجازة وعبدالحليم يحتاج للمزيد
يواصل المدير الفني لفريق شباب الخليل لكرة القدم وليد فطافطة، إجازته في عمان، مستثمرا توقف المنافسات الفلسطينية بسبب مشاركة منتخب فلسطين في بطولة كأس التحدي. فطافطة الذي قاد فريقه حتى الآن لإحتلال المركز الثاني خلف الظاهرية، استثمر فترة التوقف لقضاء إجازة تمتد لحوالي اسبوع، قبل العودة لقيادة تدريبات الفريق.
إلى ذلك يواصل اللاعب احمد عبدالحليم تدريباته مع شباب الخليل، بعد التعاقد معه رسميا، حيث شارك اللاعب في مباراتين لفريقه الاولى في الشوط الثاني، والثانية بدأ كلاعب اساسي، حيث بدأ يتأقلم على اجواء المنافسات، في انتظار الدخول أكثر فأكثر في اجواء المباريات في ظل احتجابه لفترة طويلة اثرت على مستواه الفني.
جودت ينتظر رد الوحدات
ينتظر اللاعب حازم جودت، رد نادي الوحدات لتحديد خطوته المقبلة، بعد ان رفض اتحاد الكرة تسجيله في كشوفات الوحدات للمشاركة في المنافسات المحلية.
جودت الذي وقع عقدا للعب مع الوحدات لمدة 3 اشهر، اصطدم برفض تسجيله، الأمر الذي جعله في حيرة من أمره، بشأن الخطوة المقبلة.
ووضع جودت القرار بيد إدارة الوحدات، لتحديد الخطوة المقبلة، سواء بالبقاء في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، او الخروج من الفريق، في انتظار اجتماع الإدارة التي ستدرس ايصال الرد المناسب للاعب. مصادر مقربة من جودت، كشفت عن استفسار جودت الدائم، عن مدى إمكانية السماح له بمشاركة فريقي الفيصلي او الرمثا في المسابقة الآسيوية.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• لاعبو فريق الفيصلي يعيشون نشوة الانتصارات بعد الأداء الجيد والانتصارات التي تحققت مؤخرا... لاعبو الفيصلي يؤكدون بحثهم بقوة عن لقب كأس الأردن وكأس الاتحاد الآسيوي، مع عدم إغفال المنافسة على مركز متقدم بالدوري.
• إدارة فريق شباب الحسين لكرة القدم، طلبت من اللاعبين حضور الاجتماع العاجل المنتظر أن يكون قد جرى مساء يوم أمس، وذلك للتباحث في أحوال الفريق، خصوصا بعد الخسارة الثقيلة أمام الفيصلي بنتيجة 1-5.
• الجهاز الفني لفريق الشرطة العراقي الذي يدربه ثائر جسام ويساعده الأردنيان هيثم الشبول ومدرب الحراس عبدالرؤوف الكتة، عاش أول من أمس، فرحة عارمة بعد الفوز الثمين على فريق الزوراء بنتيجة 2-1، في مباراة ملتهبة وجماهيرية جرت على ملعب الشعب... الجهاز الفني بدت لمساته واضحة على أداء الفريق الذي أشرك لاعبه الجديد نشأت أكرم في الدقائق العشرين الأخيرة.
• لاعبو فريق الصريح أضاعوا مبلغ 200 دولار لكل لاعب، مكافأة الفوز على فريق ذات راس... المباراة انتهت بتعادل كان بطعم الخسارة بالنسبة للصريح.