الكوكي يتحدث عن الصفاقسي ويشيد بالترك - فيديو

المدير الفني للرمثا نبيل الكوكي (يسار) ومساعده عثمان الحسنات في الفندق أمس (فيديو) -(الغد)
المدير الفني للرمثا نبيل الكوكي (يسار) ومساعده عثمان الحسنات في الفندق أمس (فيديو) -(الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الكوكي يكشف عن تفاصيل عرض الصفاقسي ويمتدح الترك
كشف المدير الفني لفريق نادي الرمثا لكرة القدم التونسي نبيل الكوكي، عن تفاصيل العرض الذي تلقاه من نادي الصفاقسي التونسي، والأسباب التي دفعته للاعتذار عن العرض بطريقة لبقة، والتمسك بفريق الرمثا رغم عدم وجود شرط جزائي، ورغم العرض المادي العالي للفريق التونسي.
وأشار الكوكي في لقاء مع "الغد" في الفندق، حيث يعسكر الفريق في عمان، أن تقديره واحترامه للرمثا وادارته وجمهوره الكبير، دفعه للتمسك بالفريق رغم عرض الصفاقسي الذي يعتبر من الأندية المعروفة على المستويين العربي والأفريقي.
وأضاف: "تلقيت عرضا من فريق الصفاقسي وتم الحديث في تفاصيل العرض، ولكن احترامي للرمثا وجمهوره، والتزامي بالاستمرار مع الفريق رغم عدم وجود عرض جزائي، دفعني لرفض العرض التونسي ومواصلة المشوار مع الفريق بحثا عن الألقاب".
وتطرق المدرب التونسي إلى الفرق المنافسة لفريقه على لقب الدوري، معتبرا أن فرق الوحدات والجزيرة تملك المؤهلات، والفيصلي قادر على العودة، مشيدا ايضا بفريق شباب الأردن ومديره الفني عيسى الترك الذي بدت بصماته واضحة على اداء الفريق.
يشار إلى أن الكوكي والمدرب الوطني عثمان الحسنات، شكلا ثنائيا متميزا ومتكاملا في فريق الرمثا، قاد الفريق حتى الآن إلى صدارة الدوري، إلى جانب التحسن الملحوظ في اداء الفريق.
لمتابعة لقطات لاعبي الرمثا في الفندق الذي يعسكرون فيه في عمان، زوروا موقع "الغد" الإلكتروني.
الجدير بالذكر أن فريق الرمثا يقيم معسكرا تدريبيا في عمان بدأ يوم الثلاثاء الماضي ويستمر لحوالي 8 أيام، بهدف رفع درجة تحضير اللاعبين لاستئناف الدوري.
الأمير علي يهاتف عبدالقادر مشيدا بالمنتخب
تفاجأ المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب لكرة القدم أحمد عبدالقادر، عقب نهاية مباراة الفريق أمام نظيره السوري والتي شهدت فوز المنتخب وتأهله لنهائيات آسيا، بإتصال هاتفي من قبل سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، مهنئا بالفوز وإنجاز التأهل لنهائيات آسيا. عبدالقادر الذي كان يحتفل مع لاعبيه في ملعب الأمير محمد بالزرقاء، تفاجأ باتصال من سمو الأمير عبر هاتف نائب رئيس الاتحاد مصطفى الطباع، حيث هنأ سموه عبدالقادر بالإنجاز، ومشيدا بالآداء والنتائج التي قدمها اللاعبون.
ووفق المعلومات، فإن المقربين من عبدالقادر، كشفوا عن عظم سعادته باتصال سموه الذي يتابع كل كبيرة وصغيرة في المنتخبات، معتبرا أن اتصال سموه كان أجمل حدث بعد نهاية المباراة.
جدة أحد لاعبي المنتخب تضع خطة لعب "الشباب" أمام إيران
ساهمت "جدة" لاعب منتخب الشباب لكرة القدم محمد الزعبي، في استنهاض همم اللاعبين، وتحفيزهم على تقديم عرض لائق في المباراة المهمة التي خاضها المنتخب أمام نظيره الإيراني على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، والتي انتهت بالتعادل وكانت مفتاح التأهل للمنتخب.
الجدة القادمة من مدينة الرمثا، والمتابعة لجميع مباريات المنتخب، اصرت على دخول غرفة غيار اللاعبين قبيل مباراة إيران، واثناء شرح المدرب أحمد عبدالقادر للخطة، حيث استقبلها اللاعبون والجهازين الاداري والفني بترحاب، مشيدين بروحها الحماسية وحرصها على متابعة المنتخب واللاعبين.
الجدة العاشقة للكرة ولحفيدها، قامت بالشرح للاعبين بعد أن تنحى عبدالقادر جانبا، وراحت تحفز اللاعبين، قبل أن تقوم بعميلة "الرقية الشرعية" من خلال تلاوة الآيات والأدعية مع ترديدها من قبل اللاعبين الذين تأثروا ايجابا بهذه الدفعة المعنوية الحماسية.
ذات راس يسعى لتجهيز الشلوح وحجي أمام الرمثا
يسعى فريق نادي ذات راس لكرة القدم لتجهيز اللاعبين مالك الشلوح وأنس حجي، استعدادا لمباراة الفريق المقبلة أمام فريق نادي الرمثا في الأسبوع التاسع بدوري المحترفين.
ذات راس الذي يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في العقبة، يبذل جهدا كبيرا لاستعادة اللاعبين اللذين يعانيان من إصابة ابعدتهما عن الفريق في المرحلة الماضية.
ويرى النادي أن علاج اللاعبين يسير بشكل جيد، ولكن دون ضمان امكانية مشاركتهما أمام الرمثا، في انتظار تطور مراحل العلاج في الايام القليلة المقبلة.
مدرب اليرموك يطلب محترفا مهاجما
طلب المدير الفني لفريق اليرموك المصري صبري الميناوي من ادارة النادي، العمل على تأمين الفريق بمهاجم محترف قادر على اثراء الفريق.
كما طلب المدرب المصري الجديد، ضرورة البحث عن لاعبين اثنين في مركز قلب الدفاع، لتعزيز صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب من الدوري.
قدامى لاعبي الوحدات إلى فلسطين
غادر عدد من لاعبي قدامى فريق الوحدات لكرة القدم، إلى فلسطين، لخوض مباراة ودية مع قدامى فلسطين.
وينتظر أن يقوم القدامى ايضا بعقد عدة لقاءات مع الرياضيين الفلسطينيين لتعزيز التعاون بين الجانبين.

اضافة اعلان