المؤتمر الثالث للنهوض الوطني يشيد برؤى الملك في مسيرة الإنجاز

فيصل القطامين

الطفيلة - أكد مشاركون في المؤتمر الثالث للنهوض الوطني الذي نظمته مديرية التربية والتعليم بعنوان "سيرة وطن وقيادة"، بمشاركة ست مدارس، على مسيرة الإنجاز والإصلاح التي يشهدها الأردن من خلال رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني. اضافة اعلان
وأوصى المشاركون بضرورة التعريف بخطة النهوض الوطني الأردني، والاستفادة من تجارب وخبرات الدول الأخرى، وتخصيص حصة أسبوعية للنهوض الوطني، والتأكيد على مبادئ رسالة عمان، ودعم المدارس النائية، وزيادة مشاركة الطلبة في مجلة رسالة المعلم، وإعداد تقارير وأبحاث حول محاور النهوض الوطني.
وأشار مدير التربية والتعليم أحمد السعودي إلى الإنجازات التي حققها الهاشميون منذ فجر التاريخ في خدمة الأمة وبناء الأردن المعاصر، مؤكدا الدور الكبير الذي قام به الشريف الحسين بن علي في تحرير الأمة العربية من براثن الظلم والاستبداد، وما سار عليه أبناؤه وأحفاده في إرساء قواعد الاستقلال والأمن والاستقرار والرخاء والحياة الكريمة.
بدوره، قال منسق المؤتمر الدكتور إبراهيم الرواشدة إن المؤتمر يحمل رؤيا رسالة وخطة النهوض الوطنية والتي تؤكد على تنشئة جيل من الشباب المؤمن بالله والمعتز بانتمائه لوطنه الأردن ولأمته العربية والإسلامية والمفتخر بقيادته الهاشمية، مشيرا الى أن الرسالة تأتي لترسيخ قيم الولاء والانتماء للوطن.

[email protected]