المتسابق الأردني في " Arab Idol " محمد الحوري: شخصيتي الفكاهية ظهرت بعفوية خلال اختبار اللجنة

محمد الحوري (ارشيفية)
محمد الحوري (ارشيفية)

 سوسن مكحل

[email protected]

 الغد- كشف الشاب والمتسابق الأردني محمد الحوري في برنامج " Arab Idol " بنسخته الجديدة على قناة " ام بي سي 1"، النقاب عن الوجه الأردني الباسم واستطاع بعفوية واضحة إضحاك لجنة التحكيم والجمهور المتابع للحلقات بطريقة عفوية.

الحوري استطاع اقناع لجنة التحكيم بصوته وحصد 4 نعم من اللجنة التي تكونت من المطربة أحلام ونانسي عجرم ووائل كفوري والموزع حسن الشافعي منتقلا الى المرحلة التالية والتي ستضم أصواتاً من مختلف الدول العربية للتصفية والانتقال الى مرحلة البث المباشر.

الغد تحدثت مع الحوري حول "خفة" الدم التي اتسم بها وقال " كانت ردة فعل طبيعية نتيجة الخوف والرهبة، وبالفعل قصتي حقيقية بأن حبيبتي هجرتني بسبب الغيرة الشديدة، وبسبب التوتر قمت بالتعامل مع أعضاء اللجنة بطبيعة وعفوية جعلتهم يبتسمون وكانت الاجواء مرحة".

ويثبت الحوري من خلال الفكاهة التي صدرت منه وبطريقة عفوية أنه يأمل بالفوز بالمراحل التالية للبرنامج ليرفع اسم الاردن بعالم الفن والذي يفيض بالمواهب المميزة. مشيرا الى أنه شخص يتسم بين أصدقائه "بالفكاهة" وهي شخصيته التي ظهرت من دون قصد خلال تواجد لجنة تحكيم البرنامج بالاردن لاختيار مواهب اردنية.

يذكر أن الحوري ظهرت موهبته في سن الثانية عشرة، واستطاع تنميتها من خلال الاستماع لأغنيات الطرب القديم. ومن ثم شارك وكرّم ضمن مهرجان الأغنية الاردني للعام 2003 في سن السابعة عشرة. وشارك بمهرجانات على مستوى الوطن العربي.

 

يشار الى أن زيارة البرنامج للأردن العام الحالي جاءت بعد غياب سنتين كما بين الموقع الرسمي لـ" إم بي سي" وكالعادة، المواهب الأردنية مميّزة وتضم أصواتاً رائعة وقوية، والحلقة الأولى من تجارب الأداء كانت مليئة بالمفاجآت والأحداث غير المتوقعة.

وكتب الموقع الاخباري لـ" أم بي سي"؛غالباً ما يتخلى بعض المشتركين عن أولوياتهم في الحياة كالجامعة أو العمل أو غيرها، إلا أن المشترك الأردني "محمد الحورياضطر أن يتخلى عن أغلى ما لديه ويقصد Arab Idol،هذا  الحلم الذي انتظره لسنوات.

وأضاف الموقع "محمد يعاني من غيرة حبيبته الشديدة عليه، فهي كما وصفها تخلق له المشاكل من حيث لا يدري. قصة اشتراكه في البرنامج أيقظت غيرة حبيبته مجدداً، وما كان أمامه إلا أن يختار ما بين الحلم والحبيبة، ليجد نفسه بعدها أمام لجنة التحكيم يقوم بتجارب الأداء".

إلى جانب ضحكته الدائمة التي لا تفارق وجهه، والتي استطاعت أيضاً أن تنتقل من محمد إلى أعضاء لجنة التحكيم ليعمّ الضحك والفرح المكان، تمكن محمد بصوته القوي من أسر أعضاء لجنة تحكيم Arab Idol، واستطاع إقناعهم بأدائه، ليحصل على 4 نعم من بينهم صوت أحلام التي أعطته نعم "نكايةبحبيبته ، فتأهل إلى المراحل المتقدمة من البرنامج.

 

اضافة اعلان