"المتكاملة للتكنولوجيا" تؤكد التكافل لمساعدة الأسر العفيفة


عمان- أكدت شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG)، أمس، أهمية التكافل الاجتماعي ومبادراته المتنوعة في المساهمة في التنمية الاقتصادية وتعزيز أواصر العلاقات الاجتماعية بين شرائح المجتمع الأردني كافة.اضافة اعلان
وقالت الشركة، في بيان صحفي أمس، إن التكافل الاجتماعي على أهميته الكبيرة في الأيام العادية، فهذه الأهمية تتعاظم وتزيد في شهر رمضان المبارك، وفي مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها المجتمع نتيجة لأزمة كورونا وتداعياتها الاجتماعية والاقتصادية على شرائح المجتمع كافة، مؤكدة أهمية هذا المفهوم في تعميم الخير، لا سيما مع الأسر العفيفة والمحتاجة التي تعاني كثيرا جراء الظروف الاقتصادية الصعبة.
وفي هذا الإطار، وفي سياق برامجها المجتمعية الهادفة إلى تعزيز أواصر المحبة والتواصل مع المجتمع خلال الشهر الفضيل، قامت شركة (ITG) خلال الأسبوع الحالي بتوزيع العديد من طرود الخير التي تحتوي على مواد غذائية على العديد من الأسر العفيفة والمحتاجة في العاصمة عمان.
وجاء تحضير وتوزيع هذه الطرود من تبرعات الشركة وموظفيها وبالتنسيق مع اللجنة الاجتماعية في الشركة لحث الموظفين وإدماجهم في عملية التكافل الاجتماعي لرسم البسمة ومساعدة الأسر العفيفة المحتاجة بمثل هذا الدعم المادي والغذائي.
وأكدت الشركة مواصلتها العمل على مدار العام للقيام بحملات لدعم الفئات المحتاجة من خلال التقدم بالتبرعات المادية وتنظيم حملات خيرية من داخل الشركة وبالنهج نفسه الذي كانت تتبعه في أعوام سابقة، حيث تحرص على إيصال الطرود إلى العائلات والأسر العفيفة التي هي بحاجتها، إيمانا من الشركة بأهمية التكافل الاجتماعي وإفادة المجتمع ونشر مفاهيم القيام بالأعمال الخيرية. والمجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) هي شركة عالمية قائمة على الديناميكية والابتكار، تعمل في خمسة فروع في كل من الشرق الأوسط وآسيا، إضافة إلى إفريقيا والولايات المتحدة الأميركية. وتتمثل مجالاتها الرئيسية في الحلول التعليمية: منظومة (EduWave®) للتعليم والتعلم الإلكتروني والإدارة التعليمية، والحلول الحكومية/ المؤسسية، متمثلة بمنظومة تخطيط الموارد الحكومية (®WaveGRP) ومنظومة تخطيط الموارد المؤسسية (®WaveERP)، إضافة إلى حل إدارة الوثائق الإلكترونية (®WaveDMS).