المجبري: الجماهير التونسية كانت رائعة للغاية ونتطلع للأفضل

الدوحة – أثنى حنبعل المجبري لاعب خط وسط المنتخب التونسي على الجماهير التونسية ودورها في دعم الفريق خلال المباراة التي انتهت بالتعادل مع نظيره الدنماركي سلبيا أول من أمس، ضمن منافسات كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.اضافة اعلان
وحصد المنتخب التونسي نقطة واحدة بالتعادل مع نظيره الدنماركي على ملعب ستاد المدينة التعليمية، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي فرنسا وأستراليا.
وقال المجبري عقب المباراة في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية: "نلعب بشكل جيد كفريق منذ فترة طويلة رغم الهزيمة الثقيلة أمام البرازيل (1-5 في مباراة ودية أقيمت في 27 أيلول-سبتمبر الماضي)، واليوم لعبنا بدون أي ضغوط وهو ما ساعدنا على تقديم أداء جيد".
وأضاف المجبري المعار من مانشستر يونايتد إلى برمنجهام سيتي: "كان ينقصنا فقط وضع الكرة في الشباك، أتيحت لنا العديد من الفرص، ولكن لم نوفق في التسجيل، يجب علينا المزيد من العمل".
وأثنى المجبري على الجماهير التونسية قائلا: "الجماهير التونسية كانت رائعة للغاية، منحتنا الكثير من الثقة والتحفيز، لدينا فرصة أفضل الآن وسنعمل على تحقيق الفوز في بقية المشوار".
وعن كونه ثاني أصغر لاعب في تاريخ منتخب تونس يشارك في نهائيات كأس العالم، قال المجبري (19 عاما): "لا يهم من هو الأصغر، المهم أن نكون على قلب رجل واحد، ونحمل هدفا واحدا، حيث أننا ندافع عن قميص واحد ولنا هدف مشترك".
وعلق المجبري على الفوز التاريخي الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني 3-1 في وقت سابق أول من أمس ضمن المجموعة الثالثة قائلا: "السعودية قدمت مباراة رائعة، نهنئهم على ذلك ونتمنى لهم المزيد من التألق.. لقد حققوا نتيجة مشرفة للغاية".
ومن جانبه، قال زميله الفرجاني ساسي: "قدمنا مباراة ممتازة، هناك العديد من الأشياء الإيجابية، لكن لم يحالفنا الحظ، ومع ذلك، قدمت المنتخبات العربية اليوم نتائج مشرفة للعرب بعد فوز السعودية على الأرجنتين وتعادل تونس مع الدنمارك".
وأضاف: "نعد الجماهير بتقديم الأفضل في المباريات المقبلة، ونشكر الجماهير التونسية التي أتت بأعداد غفيرة كما عودتنا سابقا في البطولة العربية، ونعدهم بالعمل على إسعادهم، هدفنا هو التأهل ولكن لكل مباراة ظروفها، يجب علينا أن نفكر الآن في اللقاء المقبل ونركز على كل خطوة". -(د ب أ)