المحارمة يغيب أمام الوحدات والجزيرة يستدعي العمير ويفاوض سنغاليا

المحارمة يغيب أمام الوحدات والجزيرة يستدعي العمير ويفاوض سنغاليا
المحارمة يغيب أمام الوحدات والجزيرة يستدعي العمير ويفاوض سنغاليا

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمّان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

المحارمة يغيب عن الفيصلي

يفتقد فريق النادي الفيصلي لكرة القدم في مباراتيه الاولى والثانية ببطولة درع الاتحاد امام فريقي الكرمل والوحدات، الى جهود مهاجمه عبدالهادي المحارمة الذي يغيب بسبب عقوبة الحرمان لأربع مباريات التي اتخذت بحقه الموسم الماضي، ومضت منها مباراتان فقط.

ورغم غياب اللاعب، الا ان الفريق ربما لن يعاني كثيرا بسبب وفرة اللاعبين البدلاء، في ظل وجود 30 لاعبا في التدريبات.

حاتم مرشح لمشاركة الفيصلي أمام الوحدات

ترشح مصادر في داخل النادي الفيصلي، مشاركة لاعب فريق الكرة حاتم عقل في أولى مباراتي الفريق ببطولة الدرع امام الكرمل والوحدات، قبل ان يتوجه للاحتراف في صفوف فريق الرائد السعودي.

ورغم عدم تحديد موعد سفر اللاعب حتى الآن في ظل عدم التوقيع الرسمي حتى الآن، الا ان الفيصلي ابدى استعداده لإرسال عقل الى الرائد في الوقت الذي يشاؤه الاشقاء، ولكن المصادر ترجح مشاركته امام الوحدات في ظل عدم انتهاء إجراءات الاحتراف حتى الآن.

الجزيرة يستدعي السوري العمير ويفاوض سنغاليا

استدعى المدرب السوري لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم عماد خانكان، مواطنه اللاعب احمد العمير، وذلك للحضور الى عمان لإجراء مفاوضات رسمية مع النادي، في سبيل ضمه الى صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الذي ينطلق غدا ببطولة الدرع.

وأبدى خانكان قناعته بالمستوى الفني للاعب السوري، ولكن موضوع انضمامه للفريق رسميا، يعتمد على المفاوضات المالية التي ستجري اليوم أو غدا في عمان، بانتظار اتخاذ القرار النهائي بشأن ضمه.

إلى ذلك، أرسل الجزيرة تذكرة الطائرة الى محترف سنغالي سبق وأن لعب في الدوري البلجيكي، وذلك للحضور الى عمان لاختباره قبل الشروع بمفاوضته.

وبحسب مصدر في الجزيرة، فإن اللاعب السنغالي يتمتع بمواصفات متميزة في خط الدفاع، الامر الذي يرجح ضمه في حال نجح بالاختبارات، وتوقع الجزراوية ان يحضر اللاعب الافريقي الى عمان خلال الاسبوع الحالي.

هايل يلتحق بالفجيرة الثلاثاء

يلتحق لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم احمد هايل بفريق الفجيرة الاماراتي يوم بعد غد الثلاثاء، موعد مغادرة اللاعب عمان للانخراط في تدريبات الفجيرة، الذي جدد التعاقد مع هايل لموسم آخر.

وسيشارك هايل فريقه المعسكر التدريبي الذي سيقام نهاية الشهر الحالي في تركيا، تمهيدا لانطلاقة دوري الدرجة الاولى الاماراتي.

الرمثا يقرر ضم ميلوش

اتخذت ادارة نادي الرمثا قرارا في جلستها الاخيرة ضم اللاعب الصربي ميلوش، بعد نجاحه في الاختبارات التي اجريت له خلال الاسبوع الماضي.

وبحسب الاتفاق المبرم بين الطرفين، فإن ميلوش وقع على كشوفات نادي الرمثا مقابل 15 الف دولار، شاملة الرواتب الشهرية ومقدم العقد، فيما سيؤمن الرمثا للاعب المواصلات والسكن.

وينتظر تسجيل اللاعب الصربي قريبا في كشوفات اتحاد كرة القدم.

إلى ذلك، يواصل لاعب الفريق حمزة الدردور رفضه التوقيع على عقد في النادي، بسبب عدم تلبية مطالبه المالية التي تطالب بـ10 آلاف دولار مقدم عقد، وراتب شهري مقداره 700 دينار.

شباب الأردن يضم نور الخزاعلة رسميا

ضم فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم امس السبت، لاعب فريق اتحاد الزرقاء نور الخزاعلة رسميا، حيث تمت اضافة اسمه الى قائمة الفريق، بانتظار مشاركته في الفترة المقبلة.

ولم يحصل نادي اتحاد الزرقاء على مقابل، فيما طلب ارضاء اللاعب فقط بمنحه مبلغا من المال نظير توقيعه.

يشار الى ان الخزاعلة تدرب خلال الاسابيع الماضية في صفوف فريق النادي الفيصلي، قبل ان ينتقل الى شباب الاردن مؤخرا.

إلى ذلك، تخلى شباب الاردن عن فكرة ضم لاعب الرمثا علاء الشقران، بانتظار مواصلة البحث عن محترف مهاجم بارز.

مذكرة فنية إلى إدارة الوحدات

علمت "الغد" ان الجهاز الفني لفريق نادي الوحدات لكرة القدم، نسب في مذكرة رسمية رفعها الى الادارة، بضرورة تعزيز صفوف الفريق خلال المنافسات المقبلة بثلاثة محترفين (مدافع ووسط ومهاجم)، املا في مواصلة التألق خلال الموسم الكروي المقبل.

ووفق مصدر إداري، فإن الفريق لم يحدد لاعبين معينين، ولكن هناك طروحات أمثال اللاعبين العراقيين سامال سعيد وعلي صلاح، بانتظار دراسة ادارة النادي للموضوع، وبانتظار معرفة مصير الليبي اسامة الفزاني مع الفريق.

إلى ذلك، تسير تدريبات "الاخضر" بانتظام وبمشاركة جميع اللاعبين، بحثا عن استهلال طيب للموسم الكروي من خلال المنافسة على لقب بطولة الدرع، رغم الغيابات في صفوف الفريق.

الكرمل يغض الطرف عن طالب

قرر فريق الكرمل لكرة القدم غض النظر عن تسجيل حارس مرمى نادي البقعة فراس طالب، رغم الاتفاق الذي جرى بين الطرفين في وقت سابق، وأسفر عن الاتفاق على ان يلعب الحارس الموسم المقبل في صفوف فريق الكرمل.

وغاب طالب عن تدريبات الكرمل في الفترة الاخيرة، الامر الذي دفع الكرمل لاستقطاب حارس بديل، خاصة وأن طالب ربما لم يتوصل الى اتفاق حتى الآن مع البقعة حول مخصصاته المالية من الموسم الماضي.

واستقطب الكرمل لاعبي فريق شيحان محمد الحسنات وأحمد حسن، للعب في صفوفه خلال الموسم المقبل.

لاعبو كفر راكب يصفون مبنى ناديهم بـ"مخمر موز"

وصف لاعبو فريق نادي كفر راكب مبنى ناديهم بأنه يشبه "مخمر الموز"، نتيجة وقوعه في طابق تسوية، يعلوه في الطابق الاول مخبز، يشع حراره على النادي.

ووفق العضو السابق في النادي احمد الربابعة، الذي كان يتحدث لـ"الغد"، فإن النادي طالب مديرية الشباب أكثر من مرة بتغيير المبنى لعدم ملاءمته، فكان الجواب انه لا يوجد مكان متوفر حتى الآن.

وأشار الربابعة الى ان لاعبي فرق النادي الرياضية تذمروا أكثر من مرة، وطالبوا بتغيير المبنى، ولكن دون اجابة، متمنيا التغيير قريبا.

كواليس النجوم

- ادارة نادي الرفاع البحريني تأخرت في الحضور الى الاردن للتعاقد مع مؤيد سليم بسبب وجود اصحاب القرار خارج البحرين.. الرفاع يتوقع أن يحضر الى عمان الاسبوع الحالي لإنجاز الصفقة.

- لاعب الوحدات حسن عبد الفتاح عاد إلى التدريبات، وشارك في الشوط الثاني من مباراة فريقه امام الكرمل يوم الخميس الماضي.. اللاعب سيشارك في اولى مباريات فريقه بالدرع غدا امام البقعة.

- لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم تسلموا اللائحة الداخلية للنادي المصادق عليها من اتحاد الكرة.. اللائحة الداخلية تشتمل على العديد من البنود التي ابرزها الحديث عن نظام المكافآت والعقوبات، اضافة الى كل ما يتعلق باللاعبين.