المحطات الأمنية للدوريات الخارجية تستضيف الصائمين وقت الإفطار

سالكو الطريق الصحراوي خلال إفطار رمضاني استضافتهم فيه إدارة الدوريات الخارجية أول من أمس - (بترا)
سالكو الطريق الصحراوي خلال إفطار رمضاني استضافتهم فيه إدارة الدوريات الخارجية أول من أمس - (بترا)

عمان- شارك مدير ادارة الدوريات الخارجية العميد خلف الخرابشة مساء أول من أمس جمعا غفيرا من المواطنين من سالكي الطريق الصحراوي افطارا رمضانيا استضافته المحطة الأمنية في منطقة زميلة.اضافة اعلان
ودأبت عدد من المحطات الأمنية التابعة لادارة الدوريات الخارجية على تنظيم افطارات رمضانية طوال الشهر الكريم، ايمانا منها بالدور الانساني والمجتمعي، وفقا لما أكده مدير الادارة العميد الخرابشة.
وقال الخرابشة، ان الهدف من المشاركة في الافطار الرمضاني جاء لتأكيد أهمية الفكرة اساسا في ترسيخ خدمة المواطن بكل الاوقات وتحقيقا للاهداف الأمنية الرامية الى حماية المواطن، مشيرا الى ان توفير وجبات الافطار على الطرق الخارجية يساعد في ازالة اسباب المسير بسرعات عالية ساعات الافطار.
واشار الى ان الجانب الانساني الذي تحققه الافطارات الرمضانية طوال الشهر الفضيل ازال الفجوات وعوامل عدم الثقة بين المواطن وكوادر الدوريات الخارجية، مبينا ان ادارته تعمل على خدمة المواطن ليلا نهارا، وهي موجودة اصلا لحمايته وتأمين المرور الآمن للجميع.
ولفت الى ان فكرة الافطار الرمضاني عززت من العلاقة الطيبة بين طرفي المعادلة (المواطن ورجل الامن)، مشددا على ان الادارة ركزت في توفير الوجبات الرمضانية من خلال المحطات الأمنية الواقعة في المناطق الحدودية والنائية، وتلك التي يجاورها مناطق تصنف ضمن المجتمعات الفقيرة.
واشار الى ان فترة الساعات الأخيرة قبل موعد الإفطار تشهد سرعات عالية من قبل مستخدمي الطرق سعيا منهم للوصول لمراكز المدن والتجمعات السكنية المخدومة ما يتسبب بحوادث سير تكون في الغالب ذات نتائج مأساوية، مبينا ان توفير وجبات الافطار لدى المحطات الامنية يبطل مبررات السائقين بالسير بسرعات عالية للوصول وقت الافطار.
من جانبهم، اثنى مواطنون شاركوا بالمائدة الرمضانية على دور كوادر الدوريات الخارجية وحسهم الانساني.
وسلم العميد الخرابشة درعا لمدير عام تكية ام علي تقديرا للتعاون المستمر من قبل التكية مع ادارة الدوريات الخارجية.-(بترا)