"المحمودية" تتسلم جائزة التميز في خدمة العملاء لعام 2012

عمان - فازت شركة «المحمودية موتورز»، الموزع الحصري للعلامات التجارية «جاكوار» و»لاند روفر» و»فولفو» في المملكة، بجائزة التميز في خدمة العملاء للربع الرابع من عام 2012 وجائزة  نهاية العام لـ «أفضل خدمات ما بعد البيع» للعام 2013/2012 على مستوى المنطقة، وذلك خلال مؤتمر «خدمات ما بعد البيع» الذي عقد في 17 نيسان (ابريل) 2013 في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة. حضر المؤتمر كافة مدراء أقسام خدمة العملاء في شركة «جاكوار لاند روفر» من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب فريق عمل المكتب الإقليمي للشركة.اضافة اعلان
تم خلال المؤتمر مناقشة الإنجازات التي حققتها «المحمودية موتورز» خلال العام الماضي وخطط الشركة المستقبلية التي سيتم تنفيذها، وذلك بهدف تعزيز مستوى خدمات الصيانة التي تقدمها لعملائها، وتحقيق أقصى مستويات الرضى لهم. ويأتي ذلك في سياق سعي الشركة للحفاظ على المكانة المرموقة التي تحتلها في السوق الأردني، لما توفره من خدمات عملاء تتسم بالكفاءة والأسعار المناسبة والتنافسية العالية.
وعن الفوز بهذه الجائزة، قال عبد المجيد حيدر، مدير قسم خدمات ما بعد البيع في شركة «المحمودية موتورز»: «يشرفنا جداً تحقيق هذين الإنجازين ونفخر بطاقم عملنا الذي قادنا لأن نحتل المركز الأول على مستوى المنطقة في مجال التميز في خدمات ما بعد البيع التي نقدمها للعملاء. وأود بهذه المناسبة أن أشكر كافة عملاء «جاكوار» و»لاند روفر»، فما كنا لنتمكن من الفوز بهاتين الجائزتين لولا دعمهم المتواصل لنا وثقتهم الكبيرة فينا التي نعتز بها كل الاعتزاز، كما أود أن أشكر فريق الصيانة على جهودهم وتفانيهم في العمل، مؤكدين في «المحمودية موتورز» التزامنا بتوفير أجود الخدمات التي تتماشى مع احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم.