"المحمودية" تطرح عرضا خاصا على "جاكوار XJ"

ملصق حملة المحمودية - (من المصدر)
ملصق حملة المحمودية - (من المصدر)

عمان- استمراراً للعروض المميزة التي تطلقها لتقديم سيارات فاخرة وراقية وبأسعار مناسبة في السوق المحلي، أطلقت شركة "المحمودية موتورز"؛ الوكيل الحصري للعلامات التجارية "جاكوار" في المملكة، عرضاً مميزاً جديداً على طراز "XJ" من سيارات جاكوار فائقة الفخامة.اضافة اعلان
ويتيح هذا العرض للعملاء فرصة اقتناء سيارة جاكوار من طراز "XJ" سعة 3 لترات أو "V8" سعة 5 لترات بطريقة ميسرة ومريحة، تتضمن دفع 50 % من قيمة السيارة كدفعة أولى، ومن ثم تقسيط الـ50 % المتبقية على مدار عام كامل وبدون فائدة، على أن تطبق الشروط والأحكام.
وتعليقاً على طرح هذا العرض، قال أمجد سعيد؛ مدير عام "المحمودية موتورز": "تتمتع سيارات جاكوار بالأداء العالي والشكل الراقي والأنيق، كما أنها تستقطب العديد من العملاء لما تمتلكه من خصائص تفوق التوقعات وتميز من يقتنيها. ولهذا فقد ارتأينا توفير هذا العرض المميز على سيارات جاكوار من طراز "XJ" سعة 3 لترات أو "V8" سعة 5 لترات حتى نتيح لعشاق هذه السيارة الرائعة فرصة اقتنائها بأسعار مناسبة وبطريقة مريحة، وذلك في سياق سعينا إلى إرضاء عملائنا الكرام وتلبية احتياجاتهم المتطورة والمتغيرة على الدوام".
سيارة "جاكوار" من طراز "XJ" هي سيارة رئاسية "Flagship Vehicle" من فئة السيدان وذات منظومة الدفع الخلفي، وهي أكثر سيارات "جاكوار" إيروديناميكية تم تصنيعها حتى الآن، فهي تجمع بين الأناقة الفائقة والأداء المميز. وتمنح هذه السيارة الفاخرة فرصة الاختيار بين 4 محركات قوية منها محرك بنزين أسطواني "V6" سعة 3 لترات قوة 238 حصاناً أو "V8" سعة 5 لترات قوة 385 حصاناً ومحرك "V8" سعة 5 لترات "سوبر تشارجد Supercharged" قوة 470 حصاناً أو "V8" سعة 5 لترات "سوبر سبورت Supersport" قوة 510 أحصنة.