المرصد الثقافي

حفل توقيع "نصفها ليلك" لمها العتوم

عمّان-الغد- تقيم رابطة الكتاب الأردنيين حفل توقيع لديوان الشاعرة د.مها العتوم "نصفها ليلك" في السابعة من مساء اليوم في مقر الرابطة باللويبدة. يتحدث في الحفل الشاعر زهير أبو شايب ود.محمد الزعبي والناقد نزيه أبو نضال ويدير الحفل د.جمال مقابلة.

اضافة اعلان

حفل ثنائي للفيولين والبيانو في زارا إكسبو

عمّان-الغد-تقيم السفارة الإيطالية في عمّان حفلا للثنائي الإيطالي ديجاني في الثامنة والنصف من مساء السبت المقبل، في قاعة زارا إكسبو الموسيقية في عمّان. يعزف الموسيقيون على الفيولين والبيانو مقطوعات لأشهر مؤلفي القرون الثامن عشر والتاسع عشر والعشرين الإيطاليين وهم : جي تارتيني، جي روسيني، ن باجانيني، ل دالا بيكولا. كما سيعزفون مقطوعة للهنغاري فرانز ليست.

معرض لهيلدا الحياري في جاليري رؤى

عمّان-الغد- يقيم جاليري رؤى للفنون معرض "أخبار" للفنانة هيلدا الحياري في السادسة من مساء الأحد الأول من نيسان (إبريل) المقبل برعاية وزير الثقافة د.عادل الطويسي. ويستمر المعرض حتى الثالث والعشرين من نيسان (إبريل) المقبل.

 لقاء مفتوح في الجمعية الفلكية الاردنية

عمّان-الغد- تستضيف الجمعية الفلكية الاردنية الطالبين الاردنيين الفائزين في معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة لعام 6002، وهما الانسة دانا جمال عبدالجليل والسيد سائد يونس دراغمة، في لقاء مفتوح معهما، في السادسة من مساء اليوم في المنتدى الثقافي للجمعية الفلكية الاردنية الكائن في مركز هيا الثقافي بالشميساني.

 افتتاح معرض "انا عراق"

عمّان-الغد- يفتتح في بندك آرت جاليري معرض "انا عراق" للفنانة العراقية ندى عدنان الحاج يونس في السادسة من مساء يوم الخميس المقبل في موقع الجاليري الكائن في الصويفية - طريق المطار - بجانب السيفوي - عمارة الراعي.

محاضرة حول "الترجمة والمعرفة الإنسانية العربية" في فيلادلفيا

عمّان-الغد- تقيم جامعة فيلادلفيا ضمن نشاطات ربيع آداب فيلادلفيا الثقافي في الثانية عشرة من ظهر اليوم الخميس محاضرة يقدمها الدكتور فايز الصياغ حول "الترجمة والمعرفة الإنسانية العربية".

حوار عبر الاتصال المرئي مع الكاتبة الأميركية آمي تان

عمّان-الغد- تقيم دار أزمنة وبرنامج الكتاب العربي للسفارة الأميركية في السادسة من مساء اليوم حوارا عبر الاتصال المرئي مع الكاتبة آمي تان في حفل إطلاق النسخة المعربة من كتابها "نادي البهجة والحظ" وذلك في مركز اللغة الأميركي.

تمديد معرض "إيطاليا الواحدة والوحيدة"

عمّان-الغد-مدد المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة معرض "إيطاليا الواحدة والوحيدة" حتى الخامس من نيسان (إبريل) المقبل.