المركزية تطلق عرض الربيع

عمان - تقديراً لعملائها من عشاق المركبات الشبابية العملية، أطلقت الشركة المركزية للتجارة والمركبات، وكلاء تويوتا في المملكة، عرضاً خاصاً على أربعة أصناف من مركبات تويوتا، وذلك بالتعاون مع كل من موقع فستق المتخصص في بيع الصفقات بخصومات والبنك الأردني الكويتي.اضافة اعلان
ويتضمن العرض الحصري على موقع فستق والذي يستمر طيلة شهر نيسان (أبريل) الحالي، تسهيل اقتناء أحد الأصناف الأربعة التي تشمل: زيلاس وفورتشنر وكامري ولاند كروزر كل أسبوع من خلال عقد صفقة البيع التي ستتم بالتقسيط وبخصم على سعر المركبة الأصلي وبمعدل فائدة ثابت يصل إلى 5 % بموجب قرض خاضع لشروط وأحكام البنك الأردني الكويتي.
ويمكن للمهتمين زيارة موقع فستق الإلكتروني: للحصول على المزيد من المعلومات ومتابعة الخصومات التي تجريها المركزية على كل صنف أسبوعياً.
ويشار إلى أن الشركة المركزية لتجارة المركبات تأسست العام 1999 وهي الوكيل الحصري لشركة تويوتا في المملكة. وفي العام 2007، حصلت الشركة على وكالة سيارة هينو ومن ثم على وكالة سيارة لكزس.
وتعد شركة تويوتا موتور كوربوريشنز إحدى أكبر شركات صناعة السيارات في العالم من حيث المبيعات وحجم الإنتاج. وتلتزم تويوتا بإنتاج وتطوير السيارات الهجينة التي تستخدم الوقود البديل.