شركات وأعمال

“المركزية تويوتا” ترعى بطولة غرب آسيا للجودو

عمان– تأكيداً على دورها في دعم ونشر رياضة الجودو على المستوى المحلي والعربي والآسيوي، رعت الشركة المركزية للتجارة والمركبات، وكلاء تويوتا في المملكة، بطولة غرب آسيا للجودو للرجال والسيدات، والتي اختتمت فعالياتها مؤخراً بإحراز الأردن للمركز الثاني ضمن البطولة في الترتيب العام للفرق.
وحول هذه الرعاية، قال نديم حداد، مدير التسويق في الشركة المركزية: “ارتأينا ضرورة دعم هذه البطولة نظراً لحرصنا على الارتقاء بالرياضة بمختلف قطاعاتها لما لها من تأثيرات إيجابية على الفرد والمجتمع بشكل عام. وقد جاءت رعايتنا مدفوعة بسعي أكيد للمساهمة في تطوير رياضة الجودو التي تشهد حالياً طفرة كبيرة على الصعيد المحلي والدولي، والتي تعتبر من الرياضات الهادفة لفعاليتها في تعزيز القوة الجسدية والفكرية والأخلاقية في العمل الإيجابي”.
وأضاف حداد مؤكداً عزم شركته على مواصلة تأدية مسؤولياتها تجاه مجتمعها وأبنائه، وتعميق مشاركتها في تنمية كافة القطاعات مع التركيز على تعزيز مسيرة الأردن الرياضية.
وكانت البطولة التي انطلقت بتنظيم من الاتحاد الأردني للجودو، قد شهدت نزالات قوية بمشاركة عشرة منتخبات من كل من السعودية، والإمارات، وسورية، وفلسطين، والعراق، وقطر، والكويت، ولبنان، واليمن، إلى جانب منتخبنا الوطني. كما تخلل البطولة مجموعة من الفعاليات المتنوعة التي تضمنت فقرات وطنية وغنائية واستعراضية، بالإضافة إلى مسابقات تنافسية بين الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock