شركات وأعمال

“المركز الإسلامي”: منصة للتعليم الإلكتروني تخدم 7 آلاف طالب

عمان – نفذت جمعية المركز الإسلامي الخيرية خطة متكاملة للتعليم عن بعد من خلال منصة التعليم الإلكتروني لكلية المجتمع التابعة لها ولمدارسها المختلفة وعددها 41 مدرسة منتشرة في كل مناطق المملكة.
وقال الدكتور جميل الدهيسات رئيس الجمعية، إن هذا الإجراء جاء انطلاقا من حق التعليم للجميع واستجابة لنداء جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وتماشيا مع الإجراءات الحكومية الرسمية الهادفة إلى خدمة ابنائنا الطلبة في ظل هذه الظروف الاستثنائية الصعبة.
وأشار إلى أن الجمعية حريصة على تقديم استجابة نوعية منسجمة مع الاستجابة الرسمية للتحديات الراهنة، والتي تؤشر على أن مؤسساتنا الوطنية قادرة على استدامة أعمالها في كل الظروف.
وقد اعتمد القطاع التربوي في الجمعية منصة التعليم الإلكتروني بالتعاون مع شركة GBC المتعاونة مع شركة سيسكو العالمية. وتتيح هذه المنصة الإلكترونية تواصل المعلم مع الطلاب بصورة تفاعلية تغطي جميع المباحث لجميع المراحل الدراسية.
ولفت مدير عام قطاع التعليم في الجمعية الدكتور فتحي الطعامنة إلى أن المنصة حققت نتائج إيجابية بنسبة رضا أولياء أمور الطلبة بلغت 83,8 %، استنادا إلى استبانة أجرتها الشركة التقنية المتعاونة. وأشار أيضا إلى أن المنصة تفاعل عليها أكثر من 25 ألف مشارك من خلال ما يقارب 3200 اجتماع تعليمي عبر المنصة. ويستفيد من هذه المنصة ما يزيد على سبعة آلاف طالب وطالبة في القطاع التربوي للجمعية من كلية ومدارس.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock