المسلماني: رسالة الملك دعوة للتوقف عن جلد الذات

أمجد المسلماني -(ارشيفية)
أمجد المسلماني -(ارشيفية)

عمان-الغد- أكد النائب السابق أمجد المسلماني أن مقالة جلالة الملك الاخيرة تؤكد أن جلالته يتابع كل كبيرة وصغيرة في الوطن، وهذا يأتي من خلال تطرق جلالته وتنبيهه من العديد من المسائل التي تثار على منصات التواصل الاجتماعي. اضافة اعلان
وقال ان الملك "أكد على أن الأردن اكبر من أصحاب الأجندات ومروجي الإشاعات، والتي هي وقود يستعمله أولئك الذين يختبئون خلف الشاشات لتزويد متابعيهم باكاذيبهم وافتراءتهم".
 وأضاف المسلماني أن الأردن "أكبر من أصحاب الأجندات المشبوهة والذين لا يرون إلا السلبيات وتعمى عيونهم عن رؤية أي إنجاز وطني لأن أرواحهم مسكونة بالإحباط والانهزام، وهم برغم قلتهم الا أن خطورتهم تتمثل بأن صوتهم مرتفع وأن بإمكانهم باستخدام منصات التواصل الاجتماعي الوصول للجميع".
وأشار الى أن علينا جميعا أن نعظم إنجازات الوطن وأن نقف بوجه هذه القلة والتي هي بأغلبها من خارج الوطن وتبث سمومها في الأردن وهم لا يعلمون أن هذا الوطن عصي على أجندتها المشبوهة.
وزاد ان الرسالة الملكية "تحمل بطياتها روحا اردنية بهمم تطاول الجبال وتؤكد لنا على أن الأردن وعبر تاريخه مر بمراحل وعقبات خطيرة واستطاع بوعي شعبه وحكمة قيادته تجاوزها والوصول إلى بر الأمان".