المشاركون في المعسكر الشبابي الجامعي يناقشون دور الاعلام

عمان - عقد 150 شابا وشابة من المشاركين في معسكري جامعة التكنولوجيا للشباب والجامعات الاردنية للشابات، ورشة عمل حول الاعلام الاردني ودوره الوطني في الانتماء والموضوعية والمصداقية وتلبية الاحتياجات الشبابية.

اضافة اعلان

المعسكران اللذان يواصلان اعمالهما في العقبة، ضمن المعسكرات التي يقيمها المجلس الاعلى للشباب،عكست الورشة كفعالية من فعالياتهما عصفا ذهنيا تباينت فيه الآراء، وان اجمعت المجموعات التسع التي وزعت في قاعة معسكر الحسين للشباب في العقبة،على ضرورة تقديم الحوافز للكوادر العاملة في الوسائل الاعلامية،وتأهيلها وتعريضها لدورات تتناسب مع تقدم العصر ومتطلباته.

وضمن الفعاليات كان مدير التوجيه الوطني جمال خريسات،التقى المشاركين والمشاركات واوضح لهم سياسة وفلسفة المجلس، وتعاونه مع المؤسسات الاخرى في تنظيم البرامج وانشاء البنى التحتية المتطورة، كذلك تحدث مدير شباب العقبة خالد الشرباصي عن الاستراتيجية الوطنية، مبينا تعريفها واهدافها وكيفية صياغتها والجهات المستهدفة والجهات المشاركة والمعدة لها، وعلق على بعض المحاور وما تتضمنه من نسب تتعلق بالشباب في النواحي الصحية والتعليمية والاقتصادية والسياسية "المشاركة".

يذكر ان معسكرا ثالثا يقام في البتراء لطلبة كلية المجتمع، وينفذون محور "الشباب والمشاركة" حيث استمعوا الى محاضرة حول التنمية السياسية.