"المصارعة" يتوجه إلى السعودية للمشاركة ببطولتها الدولية

جانب من تدريبات منتخب الناشئين أول من أمس- (من المصدر).
جانب من تدريبات منتخب الناشئين أول من أمس- (من المصدر).

عمان- الغد- يتوجه الى السعودية اليوم، وفد اتحاد المصارعة للمشاركة في بطولتها الدولية للناشئين لفئة 13-15 سنة، التي ستقام في مدينة الرياض خلال الفترة من 28 الحالي ولغاية 2 تموز(يوليو) المقبل.

اضافة اعلان

ويرأس الوفد عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة يونس العبداللات ويضم: المدربين يحيى أبوطبيخ ورائد القيسي، والحكمين: الدولي رشدان ندى والاتحادي عبدالعزيز طميله، وعشرة مصارعين للمشاركة في نزالات المصارعتين الرومانية والحرة هم: زيدون اسكافي، محمد صالح زريقات، زيد اسحق، صهيب المرافي، صلاح المرافي، أحمد الصلاحات، غيث عودة الله، اورتس شامل، ياسين العتيبي وصهيب الحسنات.

ويواصل اللاعبون تدريباتهم اليومية بقاعة اليرموك في مدينة الحسين للشباب، لرفع جاهزيتهم الفنية والبدنية الى أعلى درجة ممكنة، كي يتمكنوا من دخول أجواء المنافسة على ألقاب الأوزان المختلفة للبطولة.

وذكر المدرب يحيى أبو طبيخ، أن المستوى الفني للاعبين جيد، خاصة وأنهم نواة المنتخبات الوطنية للمستقبل، وسيكون لهؤلاء اللاعبين شأن خلال المرحلة المقبلة، وأضاف أن التدريبات خلال الفترة الماضية تركزت على المهارات الهجومية والدفاعية التنافسية، قبل التوجه الى السعودية.

وأوضح المدرب رائد القيسي، أنه ركز على مباغتة الخصم، وكيفية الدفاع في حالات خاصة، والاستفادة من الحصول على النقاط بالطرق القانونية.

وكان رئيس الوفد يونس العبداللات، قد التقى المدربين واللاعبين أمس وطالبهم بالتحلي بالروح الرياضية، والمنافسة بشرف  على قمم الأوزان.

وأعلن اتحاد المصارعة مشاركته في البطولة العربية للرجال، التي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة يومي 25 و26 تموز (يوليو) المقبل، ومن اللاعبين المرشحين للمشاركة بها: سلطان علي ضامن وحمزة عطاالله وأحمد دهشان وعمرو عبدالفتاح وعلي أبوسيف وإبراهيم عرار ومصطفى القاضي وزين كريشان.