المصري: "البوتاس" تدعم بلديات المملكة بـ 8ر5 مليون دينار

عمّان – قال وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري "إن حجم دعم شركة البوتاس العربية المساهمة العامة لبلديات المملكة كافة بلغ حوالي 820ر5 مليون دينار لعامي 2014-2015".اضافة اعلان
وأوضح المصري في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) امس الثلاثاء، ان دعم الشركة لبلديات المملكة في العام الماضي بلغ حوالي 180ر4 مليون دينار، لشراء آليات جديدة أو صيانة الآليات، فيما بلغ دعمها للعام الحالي حوالي 040ر1 مليون دينار، بالإضافة إلى نصف مليون لإنشاء جسر النقع في غور الصافي.
وشمل دعم الشركة مختلف بلديات المملكة في الشمال والوسط والجنوب والأغوار، لتغطية شراء وصيانة آليات أو تنفيذ مشاريع صغيرة كالحدائق والجسور، بحسب المصري.
وأضاف أن الشركة دعمت العربية الجمعيات التي تُعنى بالبيئة، حيثُ بلغ حجم الدعم الذي حصلت عليه الجمعية الملكية لحماية الطبيعة حوالي 162 ألف دينار، فيما حصلت الجمعية الملكة لحماية البيئة البحرية على مبلغ 126 ألف دينار، وتم دعم جمعية ادامة للطاقة والمياه والبيئة بمبلغ 178 ألف دينار.
وأشاد المصري بالدور الذي تقوم به شركة البوتاس العربية ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية والاستدامة بالخدمات التي تقدمها في جميع مناطق المملكة.-(بترا– محمد الشبول)