"المعاصرة" تطرح سيارة "ZST" لأسطول "MG"

عمان- أعلنت الشركة المعاصرة لتزويد المعدات "مسك"، الوكيل الحصري لشركة MG Motor في الأردن، عن انضمام سيارة MG ZST موديل 2021 إلى مجموعة السيارات صاحبة العلامة التجارية البريطانية العريقة في المملكة. يأتي ذلك بعد وقت قصير من طرحها في الأسواق الإقليمية كطراز قوي جديد للنسخة السابق الشهيرة ZS من فئة الكروس أوفر، ولكن هذه المرة بمحرّك توربو، يشكّل محور عملية التغيير للجيل الأحدث.اضافة اعلان
من ناحيته قال المهندس محمد عمر شاهين، المدير العام للشركة المعاصرة لتزويد المعدات، إن سيارة MG ZST الجديدة تعتبر من أبرز طرازات العلامة التجارية MG، وتتميز بمفهومها التصميمي الجديد والديناميكي الممزوج مع عناصر التصميم الرياضي وهي مزوَّدة بمحرّك توربو سعة 1.3 لتر بقوّة 160 حصاناً مولّداً عزماً قدره 230 نيوتن-متر، ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات تضمن تبديل أسلس للسرعات. وتتسارع السيارة من نقطة الثبات التام إلى 100 كم/ الساعة في غضون 9.8 ثواني وفقاً للظروف القياسية، مع إمكانية الوصول إلى سرعة قصوى قدرها 185 كم/الساعة.
كما في سيارات العلامة التجارية MG Motor، تحتوي النسخة التوربو من MG ZST على كاميرا بنطاق 360 درجة وجهاز استشعار للاصطفاف الخلفي تلغي جميع النقاط العمياء، وعجلات قياس 17 بوصة، وشاشة لمس HD قياس 10.1 بوصة، مع تقنيتي CarPlay وAndroid Auto، وميّزة التحكّم بسرعة القيادة، وفتحات خلفية لتكييف الهواء، وميّزة فتح السيارة بدون مفتاح، ومكبح اصطفاف كهربائي وزر تشغيل يعمل بالضغط عليه، يأتي ذلك مع أكياس هواء ستائرية لمزيد من السلامة، ومجموعة Trophy التي تعزّز الخصائص الرياضية للطراز الجديد.
أما المقصورة الداخلية، فقد أعيد تحديثها ويظهر ذلك جلياً بالتصميم الحديث للوحة العدّادات مع استخدام زائد للمواد الناعمة الملمس. كما يكتمل التصميم ثنائي الألوان الداخلي لسيارة MG ZST بالتطريز الأحمر للفرش الداخلي مع ألياف الكربون. ويتوفر في تصميم السيارة فتحة سقف بانورامية كبيرة في طراز ZST LUX، مما يجعل تجربة القيادة أكثر متعة للركّاب. وكسيارة كروس أوفر، يبرز الجانب العملي لهذه الفئة من خلال المساحة الرحبة في صندوق الأمتعة مع خيارات الترتيب المرنة للحمولة.
وأكد السيد فواز الهنيدي، مدير العلامة التجارية لشركة MG Motor في الأردن، أن توفير هذا الطراز الجديد في الأردن يتماشى مع رؤية الشركة في توفير الفئات الأحدث من هذه السيارات العريقة التي تقدّم كل ما هو جديد وملائم للاحتياجات العصرية بأسعار منافسة في نفس الفئة مع علامات تجارية أخرى وبخدمات ما بعد البيع المميزة التي تقدمها مسك، إضافة إلى كفالة تصل لغاية 6 سنوات أو 200 ألف كم أيهما أسبق.