المعتصم بالله خير يظفر بالبرونزية في جولة سالزبورغ للكراتيه

المنتخب الوطني للكراتيه - (من المصدر)
المنتخب الوطني للكراتيه - (من المصدر)

 عمان - الغد - توج لاعب المنتخب الوطني للكراتيه المعتصم بالله خير، الأحد ، بالميدالية البرونزية، في ختام الجولة الثانية من سلسلة الـ k1 للكراتيه والتي أقيمت على مدار الأيام الثلاثة الماضية في مدينة سالزبورغ النمساوية.

اضافة اعلان

ونجح خير في انتزاع برونزية وزن فوق ٨٤ كغم ، بعد أن فاز في أولى مبارياته على الأوكراني هورونا ياروسلاف بنتيجة 7-6 ومن ثم تخطى عقبة الصربي ريستيفوجيفيك ماركو بنتيجة ٢-٠ وفي المباراة الثالثة فاز على الإسباني فيزويت جاغوبا بنتيجة 5-1.

وواصل معتصم بالله خير تألقه وفاز في رابع نزالاته على السلوفاكي جوبا أتيلا 4-1 ، قبل أن يخسر بنتيجة 1-7 في اللقاء الخامس على يد الهولندي لاردي تيرون-دارنيل.

وفي لقاءات "السحب" فاز معتصم بالله خير على البيلاروسي فودتشيتس أليكسي بنتيجة ٥-٤ قبل أن يفوز في اللقاء الثاني من هذا الدور على الروسي أنتوخي فاسيلي ليظفر بالميدالية البرونزية.

 بدوره قدم لاعب المنتخب الوطني الاخر ، محمود سجان ، مستويات جيدة جداً في هذه البطولة ضمن منافسات وزن تحت ٨٤ كغم ، حيث فاز في خمس مواجهات وخسر السادسة وانتقل للعب على الميدالية البرونزية لكنه خسرها بهزيمته أمام الأرجنتيني أمارغوس ميغيل بنتيجة 0-2.

 وفي باقي نتائج لاعبي المنتخب الوطني ، فاز عبدالرحمن مصطفى (تحت 67 كغم) بثلاثة نزالات وخسر الرابع ، فازت هدى جبر (تحت 61 كغم) بمواجهتين وخسرت الثالثة ، وفي ذات الوزت فازت أسيل النعيمي بلقاء الدور الأول وخسرت مباراتها الثانية وأيضاً فازت آيات فتياني (تحت 68 كغم) بمواجهتها الأولى وخسرت الثانية وخسرت اللاعبة ماجدة البشايرة (تحت 55 كغم) نزال الدور الأول وكذلك حاتم الدويك (تحت 75 كغم) خرج من الدور الأول.