الملكية تستأنف رحلاتها إلى النجف العراقية الشهر المقبل

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية استئناف رحلاتها إلى مطار النجف جنوب بغداد اعتباراً من الثامن من شهر شباط الجاري بواقع ثلاث رحلات اسبوعياً ما سيرفع عدد الوجهات التي تصلها طائرات الشركة في العراق إلى 5 محطات وهي النجف، بغداد، البصرة، أربيل وسليمانية.

اضافة اعلان

الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس سامر المجالي أشار ان إعادة فتح الخط الجوي إلى النجف يخدم استراتيجية الملكية الأردنية التي ترتكز في الوقت الحاضر على تعزيز عملياتها التشغيليّة، وتعزيز حركة السفر البينية في المنطقة، ودعم العلاقات التجارية والاجتماعية والثقافية بين البلدين.

وأضاف أن الرحلات الجوية بين عمان والنجف يهدف الى خدمة رجال الاعمال والطلاب وتنمية حركة السياحة إلى الأردن وزيادة عمليات الترانزيت عبر مطار الملكة علياء الدولي عن طريق خدمة مواطني النجف الذين يقصدون وجهات سفر أخرى بعد عمّان على شبكة الملكية الأردنية.

وأوضح ان الملكية الأردنية تُشغل أكثر من 30 رحلة أسبوعياً بين الأردن والعراق، حيث يبلع عدد الرحلات إلى بغداد 14 رحلة أسبوعية، والى أربيل 9 رحلات أسبوعية و3 رحلات أسبوعية الى كل من النجف والبصرة والسليمانية، مشيراً ان الشركة أطلقت خصماً يصل الى 20% على تذاكر السفر الى هذه المحطات.

ويستطيع المسافرون الراغبون بالسفر من وإلى مدينة النجف مع الملكية الأردنية الاستفسار وشراء التذاكر على هاتف مركز الاتصال 5100000 أو عبر الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية او من مكاتب مبيعاتها أو شركائها من وكلاء السفر في الأردن او العراق.