الممثلة بسمة تظهر في مسلسل "Tyrant" الأميركي

بسمة في مشهد من مسلبسل Tryant - (أرشيفية)
بسمة في مشهد من مسلبسل Tryant - (أرشيفية)

عمان-الغد- ظهرت الممثلة المصرية بسمة، في أوّل طلة لها في المسلسل الأميركي "Tyrant" ضمن أحداث الحلقة الرابعة من الموسم الثالث.
وتجسّد بسمة شخصية سيدة ثرية متزوجة من رجل أعمال وشقيقة وزير خارجية دولة "عبودين" التخيلية التي تدور فيها أحداث المسلسل، ومن المفترض أن تستخدم علاقاتها ونفوذها في صرف الأموال المجمدة لزوجة البطل الثاني بعدما توفي، وفقاً لما جاء في الحلقة الرابعة.اضافة اعلان
وظهرت بسمة خلال هذه الحلقة في مشهد أمام الممثلة موران أتياس، والتي تلعب دور ليلى الفايد، زوجة الرئيس السابق لدولة عبودين، جمال فايد، والذي يقوم بدوره الفنان أشرف برهوم، الممثل الفلسطيني الأصل الإسرائيلي الجنسية والذي ينتمي لعرب 48.
يذكر أن المسلسل يتضمن عدداً كبيراً من الممثلين العرب ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام، ويؤدي الفنان المصري خالد أبو النجا، دور رجل دين مسلم يحمل أفكاراً وسطية يدعى "حسين القاضي"، يحاول من خلال ما يحظى به من احترام وثقة، أن يوجد حلاً يحقن دماء شعبه الذي تمزق بين حكم طاغية ورغبته في نيل حريته والعيش في ظل نظام ديمقراطي.
وكان أبو النجا نشر صورة على "تويتر" في 26 أيار (مايو) الماضي، وهو يظهر بجوار بسمة أثناء التحضير لإحدى حلقات المسلسل.
وكان عرض الجزء الأول من المسلسل الذي طرح في العام 2014، أثار الكثير من الجدل، ليس فقط بسبب مكان تصويره الذي قال البعض إنه صور في إسرائيل والمغرب، بل بسبب قصته التي تحاكي قصة الثورة السورية وآل الأسد مع اختلافات طفيفة.
وهو أمرٌ نفاه أبو النجا سابقاً في تصريحاته لـ"هافينغتون بوست عربي"، رغم إعلان من قبل صنّاع العمل والمشاركين به صراحةً أن المسلسل مستوحى من الأزمة السورية.
كما نفى الممثل البالغ من العمر 49 عاماً أن يكون توجه إلى إسرائيل لتصوير الجزء الذي سيشارك به، بل أعلن أن موقع التصوير هو في المجر.