المنتخب النسوي لكرة القدم يستعد لمواجهتي بايرن ميونيخ وديا

لاعبات المنتخب النسوي لكرة القدم خلال مشاركتهن في تدريب سابق - (من المصدر)
لاعبات المنتخب النسوي لكرة القدم خلال مشاركتهن في تدريب سابق - (من المصدر)

عمان - الغد - يواصل المنتخب النسوي لكرة القدم استعداداته لملاقاة فريق بايرن ميونيخ، في مباراتين وديتين ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا، التي ستقام في فيتنام خلال الفترة من 14-25 أيار (مايو) المقبل. اضافة اعلان
وتتواصل التدريبات يوميا "ما عدا الجمعة"، بمعدل وجبتين صباحية ومسائية، حيث تكون الأولى صباحية في قاعة الحديد التابعة للاتحاد والثانية مسائية على ملعب اليولو.
ومن المتوقع أن يصل فريق بايرن ميونيخ إلى عمان مطلع الشهر المقبل لملاقاة المنتخب النسوي يومي 3، 5 نيسان (ابريل) المقبل، على أن تتواصل الاستعدادات لاستضافة بطولة غرب آسيا خلال الفترة من 15-25 الشهر المقبل، التي تعتبر محطة مهمة لاستعدادات المنتخب، الذي يتطلع لعكس الصورة الحقيقية وخطف اللقب، ووضع اللمسات الاخيرة على التحضيرات والجاهزية قبل التوجه الى فيتنام للمشاركة في النهائيات الآسيوية.
وكان المنتخب النسوي بدأ رحلة الاعداد للنهائيات مطلع العام الحالي، حيث اقام معسكرا في العقبة واخر في اليايان خاض خلاله مباريات ودية مع أقوى الأندية اليابانية، بهدف الاستفادة والاحتكاك واكتساب الخبرة، من خلال اللقاءات الأربعة التي عادت بالفوائد الايجابية على لاعبات المنتخب، اللواتي عبرن عن سعادتهن لرحلة الاعداد والدور الكبير لاتحاد كرة القدم في توفير متطلبات النجاح، اضافة الى الرعاية والاهتمام في ظل توجيهات الأمير علي لدعم الكرة النسوية للظهور المشرف في النهائيات.
ويضم الجهاز الفني للمنتخب المدير الفني الياباني اوكياما، والمدرب العام منير أبو هنطش، مساعد المدرب اسيل البرابروي، مدرب الحراس احمد أبو ناصوح، الاداري عامر منكو، د.عصام جسام، المعالج اشرف صقر، المعالجة سجى أبا زيد، مسؤول اللوازم ماهر عبدالهادي، المنسق الاعلامي يوسف السواركة، واللاعبات: ملك شنك، زينة السعدي، شيرين الشلبي، سما خريسات، تريزا العودات، ستيفاني النبر، ياسمين خير، شروق الشاذلي، ميسم أبو خشبة، عبير النهار، شهناز جبريل، ميساء جبارة، انشراح حياصات، عايدة الصوفي، انفال الصوفي، لونا المصري، آية المجالي، هبة فخر الدين، الاء أبو قشة، وعد الرواشدة، زين مظهر، مي سويلم، رزان الزاغة، هيا خليل، مرام دعمس.
ويذكر ان القرعة اوقعت المنتخب ضمن المجموعة الأولى القوية التي تضم فيتنام "المضيفة" واليابان "بطلة كأس العالم" وأستراليا "حاملة اللقب".