النائب الخطاطبة تطالب الحكومة بدعم منتخب الكرة

عمان- الغد- طالبت النائب خلود الخطاطبة الحكومة بضرورة دعم المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال مبارياته المقبلة ضمن تصفيات كأس العالم، لا سيما وانه بات منافسا قويا على التأهل لمونديال البرازيل 2014.اضافة اعلان
جاء ذلك في مداخلة للنائب الخطاطبة خلال جلسة مجلس النواب التي عقدت أمس، والتي دعت فيها رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور للالتفات للمنتخب الوطني بشكل أكبر خاصة وانه بات قريبا من تحقيق حلم المونديال.
واضافت الخطاطبة: “يشكل المنتخب الوطني وجها حضاريا للأردن، خاصة في ظل ما يحققه من نتائج متميزة سواء خلال مشاركاته الماضية، او ما يتحقق من نتائج جيدة خلال مشواره الحالي بتصفيات الدور الرابع والحاسم من تصفيات كأس العالم”.
واعتبرت الخطاطبة ان الفوز الاخير الذي تحقق على منتخب اليابان احيا آمال المنتخب الوطني في الوصول الى مونديال البرازيل لاول مرة في تاريخ الكرة الأردنية، وبالتالي ضرورة تواجد دعم حكومي كبير خاصة في هذه المرحلة، لدعم المنتخب لتحقيق المزيد من الانجازات.
وفي ردها على استفسارات “الغد”، اشارت الخطاطبة الى ان مداخلتها هذه جاءت بالرغم من تخصيص الجلسة لمناقشة مسألة اللاجئين السوريين، مشيرة الى انه بات من الضروري لفت نظر الحكومة لتوجيه دعم أكبر للمنتخب الوطني الذي بات على اعتاب مرحلة تاريخية ستساهم في وضع الأردن على خريطة عمالقة الكرة العالمية، وهذا ما نصبو اليه كأردنيين باحثين عن دخول التاريخ من اوسع ابوابه.
وأكدت الخطاطبة ان دعم جلالة الملك عبدالله الثاني للمنتخب الوطني واهتمام جلالته الدائم يجب ان يكون مثالا يحتذى للحكومة في دعم المنتخب خاصة خلال الفترة المقبلة المهمة والحاسمة.