"الناشئات" يختتم مشواره الآسيوي بلقاء غوام

منتخب الناشئات لكرة القدم - (الغد)
منتخب الناشئات لكرة القدم - (الغد)

عمان - الغد- يختتم منتخب الناشئات تحت 16 عاما لكرة القدم مشاركته بالتصفيات الآسيوية بمواجهة نظيره غوام، عند الثامنة والنصف صباح اليوم بتوقيت الأردن على ملعب سيلونس بالعاصمة السيرلانكية كولمبو.

اضافة اعلان

وخرج المنتخب رسميا من حسابات التأهل للدور الثاني، ويدخل اللقاء وهو يحتل المركز الثالث بترتيب منتخبات المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، فيما غوام بالمركز الرابع بـ 3 نقاط.

وانهى المنتخب مساء أمس استعداداته للمباراة من خلال التدريب التي اقيم بمشاركة اللاعبات كافة، ومن المتوقع ان يزج الجهاز الفني خلال المواجهة بكل من: روند كساب، لجين البطوش، لجين جابر، مسك ابو غوش، ليان العجارمة، الين حسين، جود قدورة، شيماء الحديدي ، زينة حسان، لينا معايعة، ايناس جماعين.

وعلى الطرف الاخر تختتم مباريات المجموعة بلقاء المتصدر الصين 9 نقاط مع اوزبكستان صاحب المركز الثاني 7 نقاط، حيث يكفي المنتخب الصيني التعادل للتأهل للدور الثاني، فيما ليس أمام اوزبكستان سوى الفوز لخطف بطاقة التأهل، حيث يصعد للدور الثاني أول كل مجموعة من المجموعات الـ 6 المشاركة بالتصفيات، يضاف اليهم افضل منتخبين حاصلين على المركز الثاني في المجموعات إلى الدور الثاني من التصفيات الذي ستقام مبارياتها خلال الفترة من 23 شباط (فبراير) إلى 3 آذار (مارس) المقبلين.