النسور يؤكد عمق العلاقات الأردنية الكويتية

عمان - بحث رئيس الوزراء/ وزير الدفاع عبدالله النسور خلال لقائه في مكتبه برئاسة الوزراء أمس رئيس هيئة الأركان العامة الكويتي، الفريق الركن عبدالرحمن العثمان والوفد المرافق علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها في المجالات كافة. اضافة اعلان
وحضر اللقاء، وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور احمد الزيادات، ووزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني والسفير الكويتي في عمان الدكتور حمد الدعيج.
وأكد النسور عمق العلاقات الأخوية التي تربط الأردن ودولة الكويت والحرص على تعزيز مختلف مجالات التعاون خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين، مقدرا لدولة الكويت بقيادة سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مواقفها الداعمة للأردن والتزاماها تجاه الأردن في موضوع المنحة الخليجية التي ستسهم في تنفيذ عدد من المشروعات التنموية.
ولفت رئيس الوزراء الى التشابه الكبير في التجربة الديمقراطية والبرلمانية بين الأردن والكويت، مؤكدا ان هذه التجربة تسهم في تطوير الحياة السياسية في البلدين.
من جهته، أكد العثمان العلاقات المتميزة القائمة بين الأردن والكويت، لافتا الى ما يتمتع به الأردن من احترام وتقدير بفضل حكمة قيادته الهاشمية.-(بترا)